أحبطت “الجمارك” محاولة تهريب أعلاف ملغومة بـ 12.5 كجم من الأعلاف

في إطار تعاون كبير مثمر ومتميز بين الإدارة العامة للجمارك وإدارة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، توّج بإحباط محاولة تهريب حاويات أعلاف تحتوي على إثنى عشر ونص الكيلو من مادة الشبو مخبأة داخل أكياس الأعلاف بطريقة سرية حيث عثر عليها المفتش الجمركي بعد فتح أكياس العلف.

وفي التفاصيل فإن إخبارية من إدارة مكافحة المخدرات تدل على وجود حاويتين أرشد عنهم أحد المضبوطين لديهم وبالتنسيق مع إدارة البحث والتحري تم اصدار إذن من النيابة العامة حيث تبين لاحقاً أن الحاويتين لم يتقدم صاحبهم للتخليص عليها فتم سحب هذه الحاويتين من محطة الحاويات إلى التفتيش حيث تم هذا الاجراء بعد استلام إذن النيابة والعمل به.

وقام رجال مراقبة التفتيش والاستيداع بالموانئ الشمالية – ميناء الشويخ، من فتح الحاويات وتفتيشها وضبط نحو 12 كيلو ونصف الكيلو من مادة الشبو المخدرة، مخبأة في الحاويات التي تحتوي على أعلاف «تبن» قادمة إلى البلاد عن طريق دولة آسيوية.

وعمدت الإدارة العامة للجمارك وبموجب التعليمات الجمركية المتبعة بهذا الشأن لإتخاذ الإجراءات اللازمة، والتعاون المثمر مع وزارة الداخلية، والذي أسفر عن ضبط الشحنة وتحويلها إلى الجهات المختصة والتنسيق مع النيابة العامة لإستكمال الإجراءات وتسليم المضبوطات.

‏‎وتحذّر الإدارة العامة للجمارك كل من تسوّل له نفسه تهريب المواد المخدرة والبضائع المحظورة بكافة أشكالها وأنواعها إلى البلاد، مشددة على أنه سيُعرّض نفسه للمحاسبة.

شاهد أيضاً

عامل منزلي

1480 ديناراً لاستقدام العامل المنزلي

1480 ديناراً لاستقدام العامل المنزلي بينما تستعجل مكاتب العمالة المنزلية الاجتماع المرتقب مع الجهات الحكومية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *