إنفصال ديانا أغرون عن وينستون مارشال

0 14

انفصلت النجمة ديانا أغرون عن الموسيقي البريطاني وينستون مارشال عقب 3 أعوام من الزواج.

وشهدت نجمة مسلسل Glee تقلبات مزعجة خلال الفترة السابقة حيث شهدت اخفاقات وعدم تفاهم اديا إلى طلاقها من مارشال الذي تزوّجته في حفل زفاف مميّز كان حديث وسائل الإعلام وأقيم في المغرب. وكان مكان الحفل مفاجأة للمقربين من العروسين، كما أن خيار الفستان لم يكن متوقّعاً، إذ كسرت العروس قاعدة الفستان الأبيض واعتمدت تصميماً غير تقليديّ وغير متوقّع إطلاقاً.

تألّقت ديانا بفستان حالم تميّز بأكمامه الشفّافة وبتصميمه الناعم المزيّن بالحبيبات اللامعة. كما أنها استبدلت الطرحة بأكسسوار شعر مميّز جاء على شكل تاج من النجوم.

صحيح أنّ حفل زفاف هذه الممثّلة غير تقليديّ، لكن اختيارها للفساتين كان رائعاً وموفّقاً وعكس أسلوبها المميّز وشخصيّتها. حفل زفافها هو حتماً حلم كلّ فاشينيستا تعشق كسر القواعد.

الكل يقر أن ديانا قدمت مسيرة مهنية إلى حد ما جيدة– لكن رافقها سوء الاختيار في محطات متنوعة من مشوارها، سواء التلفزيون أو السينما. واشتهرت أغرون بمزاجيتها وحبها لكسر التقاليد لذلك كانت حياتها مليئة بالمطبات فكانت تدخل في علاقات ثم تنفصل عنها.

وكانت ديانا انفصلت عن الثري الأسترالي نيك ماذيرزفي عام 2014، بعد علاقة استمرت عدة أشهر. ثم ارتبطت النجمة الشقراء بالممثل سيباستيان ستان، وبعده بديف فرانكو، لكن كل هذه العلاقات كانت تفشل وربما الأكثر استقراراً كان زواجها من مارشال حيث عاش الزوجان حياة هانئة لكنها لم تدم.

يذكر أن ديانا أغرون من مواليد 30 أبريل 1986، وهي ممثلة أميركية ومغنية ومنتجة وراقصة ومخرجة وكاتبة سيناريو عرفت بتجسيدها لشخصية في “فابري كوين” عبر شاشة التلفزيون.

وهي من مواليد مدينة في سافانا بولاية جورجيا، وابنة ماري بارنز نيي ورونالد س. أغرون، المدير العام لفنادق حياة. وتربت في سان فرانسيسكو وعاشت أيضا في ولاية تكساس عدة سنوات. عائلة الأب أغرونسكي تنحدر من روسيا، وغيرت لقبها الأصلي إلى لقب أغرون.

Leave A Reply

Your email address will not be published.