الأبيض والأخضر جاهزان لنهائي أغلى الكؤوس

يخوض فريق الكويت لكرة القدم حصة تدريبية أخيرة، اليوم على استاد جابر الدولي، الذي يستضيف مواجهته مع العربي غدا في نهائي أغلى الكؤوس كأس سمو أمير البلاد.

وكان العربي خاض حصة مماثلة، أمس، على استاد جابر، رغبة من اتحاد الكرة في منح الفريقين فرصة قبل المباراة المرتقبة، حيث يتطلع الأخضر للعودة إلى منصات التتويج، والأبيض للحفاظ على اللقب الغالي، الذي يحمله في المواسم الأخيرة.

ورفع الكويت والعربي درجة الاستعداد داخل القلعتين للدرجة الأعلى، وسط جاهزية كبيرة في الجانبين، وعدم وجود أي غيابات باستثناء طلال الفاضل في الكويت، بداعي الإصابة، والتي تتطلب 10 أيام للتعافي، والغاني عيسى يعقوبو في العربي بداعي حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الدور نصف النهائي للبطولة.

واستقرت الأجهزة الفنية في الكويت والعربي على توليفة المباراة النهائية، ففي الأبيض يفضل المدرب الهولندي رد رول الدخول بالعناصر، التي يعتمد عليها منذ توليه المهمة، على أن يشغل المحترف العراقي أمجد عطوان مهمة الغائب طلال الفاضل ليكون إلى جوار الفرنسي سيسوكو، وأحمد الزنكي، وفيصل زايد، على أن يتواجد يوسف ناصر وجمعة سعيد في الخط الأمامي، وفي الدفاع مشاري غنام، وحسين حاكم، وفهد حمود، وسامي الصانع، ومن خلفهم الحارس حميد القلاف.

في المقابل، لن تشهد صفوف العربي تبديلات جوهرية في توليفة الأخضر، باستثناء الاعتماد على تشافي توريس لتعويض غياب الغاني يعقوبو، ليكون إلى جانب عبدالله الشمالي، ومحمد صفر، ومحمد فريح، وفي الهجوم بندر السلامة، والسنوسي الهادي، وسيدرك هنري، على أن يشغل الخط الخلفي أحمد الصالح، وأحمد إبراهيم، وعلي عتيج، ومن خلفهم الحارس سليمان عبدالغفور.

جاهزية في الكويت

من جانبه، شدد نائب رئيس جهاز الكرة في الكويت عادل عقلة على جاهزية فريقه للمباراة النهائية، مشيدا بمستوى العربي وقدراته الكبيرة كمنافس شرس على البطولات.

وقال عقلة إن الثقة كبيرة في لاعبي الأبيض وقدرتهم على تجاوز محاولات التشويش التي يتعرض له الفريق دائماً، مشيرا إلى أن الكويت يسعى دائما للرد داخل المستطيل الأخضر.

وأضاف أن الجميع من محبي الأبيض ينتظر ظهوره بالمستوى المطلوب وأن تخرج مباراة النهائي بالصورة اللائقة، معربا عن أمله في الحفاظ على اللقب.

معنويات عالية

وفي العربي، أكد مدير الفريق أحمد النجار أن المعنويات داخل الأخضر مرتفعة، معرباً عن أمله في تتويج جهود الأخضر بالموسم الحالي بمعانقة أغلى الكؤوس.

وقال إن فريقه يواجه أحد الفرق المتمرسة في حصد البطولات فريق الكويت، وهو ما يستدعي بذل مزيد من الجهد في المباراة والعمل على استغلال الفرص بالصورة المطلوبة.

وكشف مدير فريق العربي أن فريقه استعاد خدمات جميع اللاعبين المصابين، بما في ذلك بدر طارق، وعلي خلف وهو ما يعطي الأريحية للجهاز الفني لاختيار ما يراه مناسبا في المباراة.

شاهد أيضاً

كرة اليد بنادي الكويت

موعد البطولة الآسيوية لـ نادي الكويت أمام الوحدة السعودي

الكويت يبدأ مشواره في «آسيوية اليد» غداً   يفتتح الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *