“التعليم” يسجل 120 ندوة تعليمية على جميع المستويات المدرسية

0 1

‏أكدت وزارة التربية أن استعداداتها القائمة تجرى على قدم وساق من أجل تنفيذ الخطة الزمنية المرتبطة بالتعليم الإلكتروني (التعلم عن بعد) تنفيذًا لخطة بدء العام الدراسي المقبل 2020/ 2021، مثمنة جميع الجهود المبذولة لتقديم تعليم إلكتروني متميز لأبنائنا الطلبة ‏وأعلنت الوزارة الانتهاء من تصوير اكثر من 120 حلقة لجميع المراحل الدراسية الفترة الدراسية الأولى للعام الدراسي المقبل 2020 /2021، وجار تسجيل الحلقات بشكل يومي من الأحد الى الخميس وفقاً لخطة زمنية منظمة ومحددة.
‏ويقود فريق تصوير الحلقات المنسق العام والموجه الفني للاجتماعيات حمد إبراهيم البحوه بالتعاون مع جميع تواجه العموم الفنية للمواد الأساسية(اللغة العربية -التربية الإسلامية- العلوم- الرياضيات- اللغة الانجليزية -اللغة الفرنسية و الاجتماعيات ).
وتم تجهيز 10 ستوديوهات بالكامل بالتعاون مع مؤسسة الكويت للتقدم العلمي يعمل بها طاقم فني من إدارة التقنيات التربوية ومن المعلمين المتطوعين بعدد 11 مصور ومصورة ويتم التصوير خلال فترتين الصباحية من 9 إلى 1 ظهرا والفترة المسائية من 2 حتى 5 مساء.
‏ويراعى بتخصيص الفترة المسائية لتصوير حلقات المرحلة الثانوية لارتباط عمل المعلمين بالفترة الصباحية في مدارسهم وتقديمهم لصفوف التعليم الإلكتروني ( التعليم عن بعد).

Leave A Reply

Your email address will not be published.