الدوري الكويتي يستأنف بعد توقف خمس شهور جراء (كرونا)

0 2

اليوم يستانف الدورى الكويتى بعد توقف خمس شهور :-

  • تستأنف الیوم  السبت منافسات الدوري الكویتي الممتاز لكرة القدم بلقاء یجمع فریقي (الكویت) ونظیره (النصر) بعد توقف النشاط الریاضي المحلي منذ شھر مارس الماضي إثر جائحة فیروس كورونا المستجد كوفید 19.
  • وبحسب القرار الصادر عن مجلس الوزراء في اجتماعه الاستثنائي یوم أمس الخمیس سیقام اللقاء المؤجل من الجولة ال11 للمسابقة على خلفیة مشاركة نادي (الكویت) في بطولة ملحق أبطال آسیا من دون جمھور مع ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحیة الوقائیة والاحترازیة.
  • وتنطلق منافسات الجولة ال15 من البطولة المحلیة یوم الخمیس المقبل 20 أغسطس الجاري بلقاءین یجمع الأول منھما (الشباب) مع (التضامن) في ما یجمع الثاني (الیرموك) مع (الساحل) على أن تتجدد المواجھات الیوم الذي یلیھ بثلاثة لقاءات تجمع (السالمیة) مع (القادسیة) و(كاظمة) مع (النصر) و(الكویت) مع (العربي).
  • ویتصدر نادي (الكویت) جدول بطولة الدوري الممتاز برصید 30 نقطة وبفارق الأھداف عن (القادسیة) صاحب المركز الثاني في حین یحتل (السالمیة) المركز الثالث ب26 نقطة ثم (كاظمة) رابعا ب22 نقطة في ما یحتل (العربي) المركز الخامس ب21 نقطة.
  • ویشغل نادي (الشباب) المركز السادس ب16 نقطة یلیھ (الساحل) سابعا برصید 14 نقطة ثم (النصر) و(التضامن) في المركزین الثامن والتاسع برصید 12 نقطة وبفارق الأھداف ویتذیل (الیرموك) الترتیب بسبع نقاط.
  • یذكر أن الھیئة العامة للریاضة الكویتیة أعلنت في شھر مارس الماضي تأجیل النشاط الریاضي المحلي في جمیع الألعاب إلى أجل غیر مسمى ضمن خطة الدولة لمجابھة انتشار عدوى الفیروس المستجد وحفاظا على سلامة اللاعبین والأجھزة الفنیة والإداریة وكذلك الجماھیر الریاضیة.
Leave A Reply

Your email address will not be published.