السبب وراء إنضمام اللاعب أحمد حجازي لاتحاد جدة السعودي
السبب وراء إنضمام اللاعب أحمد حجازي لاتحاد جدة السعودي

السبب وراء إنضمام اللاعب أحمد حجازي لاتحاد جدة السعودي

أحمد حجازي يكشف كواليس انضمامه لاتحاد جدة السعودي

كشف المدافع المصرى أحمد حجازي، عن كواليس انضمامه لفريق اتحاد جدة السعودي، قادما من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية فى الدوري السعودي، مساء الأحد الماضى. وفقاً لـ”اليوم السابع”.

وقال حجازي: “مفاوضات اتحاد جدة، بدأت بشكل متأخر، فى الأيام الأخيرة. قبل إغلاق الميركاتو الصيفى فى السعودية، كما أن الاتحاد نجح فى إنهاء المفاوضات مع وست بروميتش بشكل سريع. ومن ثم كانت المفاوضات مع الإدارة على البنود الشخصية فى عقده متقاربة”.

وأضاف النجم المصري، قائلاً: “أشكر إدارة الاتحاد، على تمسكهم بالتعاقد معى، وأكون عند حسن ظنهم. ونقدر نرجع الفريق إلى مكانته الطبيعية، بن الأندية الكبيرة”.

وتابع مدافع وست بروميتش المُعار لاتحاد جدة:”مسئولى النادى تحدثوا معى عن مشروع الفريق الجديد. من أجل بناء فريق قوى، ينافس على الألقاب”.

وبخصوص دور كهربا، في إقناعه بالإنضمام إلى الاتحاد، قال حجازي: “كهربا تحدث معى بحكم الصداقة. وأبلغنى برأيه الشخصى فى تجربته السابقة مع النادى، وأشاد بمسئولى النادى كثيرا، وهو ما جعلنى أخوض هذه التجربة”.

جدير بالذكر أنّ أحمد حجازي قد وصل فى ساعة متأخرة من أمس الأربعاء، لمدينة جدة، من أجل بداية مشواره مع فريق النمور. حيث تلقى استقبالاً حافلاً من الجماهير، التى حرصت على إستقبال النجم المصرى، فى المطار، فى حضور إعلامى كبير.

شاهد أيضاً

رحيل مارادونا

محامي مارادونا يوجه أصابع الاتهام بسبب التقصير في التعامل ويطالب بفتح تحقيق

محامي مارادونا يوجه الاتهامات ويطالب بالتحقيق حول ظروف الوفاة وجه محامي مارادونا أصابع الاتهام بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *