الصقر: اهتمام «الغرفة» بتعزيز دور قطاع السيارات

0 3

استقبل رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت محمد الصقر، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد وكلاء السيارات محمد الغانم وعددا من أعضاء مجلس الاتحاد، وذلك بحضور مدير عام «الغرفة» رباح الرباح ومساعد المدير العام عماد الزيد.

وأكد الصقر خلال اللقاء حرص واهتمام الغرفة بمتابعة المعوقات التي واجهت قطاع السيارات ومختلف القطاعات الاقتصادية خلال جائحة فيروس كورونا المستجد، ومحاولة تذليل ما يمكن منها عن طريق طرح الحلول المناسبة مع الجهات المعنية في الدولة، مشيرا إلى أهمية هذا القطاع الذي يعتبر من الأنشطة التي تأثرت بالإجراءات الاحترازية التي شهدتها الكويت خلال الجائحة.

وأشار الصقر إلى اهتمام الغرفة بتعزيز دور قطاع السيارات، وأنها ستتواصل مع الجهات المعنية بالدولة للتوصل للحلول المناسبة الكفيلة بالنهوض بهذا القطاع من جديد، مبينا أن ذلك يأتي ضمن جهود الغرفة المتواصلة للتخفيف من تبعات جائحة كورونا على القطاعات الاقتصادية في البلاد.

ومن جانبه، أعرب محمد الغانم عن امتنانه على حسن الاستقبال، ومثمنا سرعة استجابة «الغرفة» لعقدها هذا اللقاء، مؤكدا أن ذلك يعكس حرصها على الاستماع لكافة الصعوبات التي تواجه منتسبيها في أداء أعمالهم التجارية.

وتطرق الغانم إلى الأوضاع الراهنة التي يمر بها قطاع السيارات خلال الأزمة الصحية الحالية، التي من أهمها تعرض الشركات لانخفاض حاد في الإيرادات نتيجة توقف أعمال الشركات المعنية بتقديم التمويل لعمليات الشراء من جهة وإغلاق وكالات السيارات خلال الجائحة من جهة أخرى، مؤكدا أهمية إيجاد حلول لمختلف القطاعات الاقتصادية ومحاولة الخروج من هذه الأزمة بأقل الخسائر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.