العربي والقادسية يختتمان اليوم الاستعدادات للديربي

0 9

يختتم فريقا العربي والقادسية لكرة القدم استعداداتهما مساء اليوم لمواجهة الديربي المقررة بينهما غدا، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الممتاز، ويتصدر العربي ترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط، في حين يتواجد القادسية بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط.

وتشهد صفوف العربي، صاحب الأرض في المباراة، جاهزية كبيرة بعد عودة المصابين أمثال علي خلف والمدافع السوري أحمد الصالح، بعد تعافيه من عملية جراحية بالغضروف، كما تأكدت مشاركة قائد الفريق عبدالله الشمالي الذي خرج مصابا امام الشباب في الجولة الثالثة من عمر الدوري.

وقد تطرأ بعض التغييرات على التشكيل الاساسي للاخضر بعودة احمد الصالح للمشاركة كقلب دفاع مع الاعتماد على المهاجم علي خلف كورقة رابحة.

وقال مدير الأخضر أحمد النجار إن فريقه جاهز لمواجهة الديربي، مؤكدا أنها مباراة ذات طابع خاص يتطلع فيها العربي إلى تحقيق طموح الجماهير وحصد نقاط الفوز والبقاء في الصدارة، متابعا: “نعمل للفوز بطبيعة الحال، ونخوض كل مباراة بتركيز كبير وكأنها مباراة نهائية”.

تعويض الغيابات

في المقابل، استقر القادسية مع مدربه الاسباني بابلو فرانكو على تواجد قائد الفريق بدر المطوع كمهاجم صريح، لتعويض غياب البرازيلي لوكاس الذي اشتكى من اصابة في الظهر، إلى جانب خضوع البديل عبدالعزيز علي مروي لعملية جراحية في العين.

وتضم قائمة المصابين في القادسية ايضا ضاري سعيد، الذي ينتظر اجراء جراحة الرباط الصليبي في الدوحة، في حين لا يزال سلطان صلبوخ في حاجة إلى مزيد من التدريبات للدخول في حسابات الجهاز الفني بقيادة الاسباني بابلو فرانكو.

ويعول مدرب القادسية ايضا على ورقة الاردني عدي الصيفي لتقديم الدعم المطلوب للمطوع في المقدمة، كما تشهد توليفة الأصفر عودة فهد الأنصاري بعد انتهاء رحلة الاحتراف القصيرة التي خاضها مع الوكرة القطري، في حين يستمر غياب احمد الظفيري بداعي الايقاف.

ويولي مدرب الأصفر فرانكو أولوية لإيقاف مفاتيح لعب العربي، لاسيما الليبي السنوسي الهادي، وبندر السلامة، وصاحب الثنائية الاخيرة في شباك الشباب علاء الدالي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.