العنزي: الطب الرياضي حقق نجاحا كبيرا

أثبتت إدارة الطب الرياضي جدارتها وكفاءتها الفنية بقيادة مديرها د.وليد العنزي في التعامل مع الأزمة الصحية الراهنة والمتمثلة في مكافحة «كوفيد 19»، إذ تمكنت الإدارة أمس الأول من أخذ أكثر من 600 مسحة صحية للرياضيين، ويعد الرقم لافتا ويعكس جاهزية الإدارة من الناحية الفنية والبشرية بعد دخول عدد من الألعاب الرياضية حيز التدريبات قبل أسابيع.

وقد شملت فحوصات يوم الأحد لاعبي المنتخب الأولمبي الذي يستعد للدخول إلى التدريبات السبت المقبل، وكذلك اعداد من الحالات التي كانت بحاجة إلى إعادة فحص، كما شملت مجموعة من موظفي وزارة الإعلام وأعضاء النقل التلفزيوني للمباريات والعاملين في استوديو القناة الثالثة.

وكان نائب مدير الهيئة العامة للرياضة د.صقر الملا قد أعلن عن استمرار أخذ المسحات من الرياضيين لتوفير بيئة آمنة، قائلا عبر حسابه الرسمي على تويتر: «كل الشكر للجنود المجهولين في وزارة الصحة وقطاع الرياضة في الهيئة العامة للرياضة والاخوة في اللجنة الأولمبية الكويتية على التنظيم الرائع والجهود الكبيرة التي بذلوها منذ يونيو الماضي حتى اليوم في مركز الطب الرياضي.. مستمرون في الفحوصات والعمل للسعي من أجل خلق بيئة آمنة».

شاهد أيضاً

زين الدين زيدان

إصابة المدرب زين الدين زيدان بفيروس كورونا

إصابة زيدان مدرب ريال مدريد بفيروس كورونا أعلن نادي ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *