الفضائية الكويتية تقدم دورة برامجية جديدة

تستعد الفضائية الكويتية لتقديم دورة برامجية جديدة، ستكون عامرة بعدد متميز من البرامج التي ستقدمها إدارة البرامج الثقافية والدينية، ومن بينها برنامج «ديوانية شعراء النبط» الذي سيأتي بحلة جديدة.

وضمن هذا السياق، قال مدير إدارة البرامج الثقافية والدينية في تلفزيون الكويت أسامة المخيال: “أعدت إدارة البرامج الثقافية والدينية عددا متميزا من البرامج الجديدة التي تلبي احتياجات المرحلة الراهنة من عمر الاعلام الكويتي الذي يحقق قفزات اعلامية كبيرة”.

وأضاف المخيال: “من ضمن جديدنا للدورة الجديدة لتلفزيون الكويت، يأتي برنامج ديوانية شعراء النبط، الذي يعتبر من اقدم البرامج في التلفزيون، لكنه يأتي بحلة مبتكرة، اعتبارا من مطلع اكتوبر المقبل، وسيتم الاعتماد على مقدمين بارزين، حيث تم استقطاب عدد بارز من الشعراء الشباب الحائزين على أوسمة رفيعة، من بينها جائزة شاعر المليون، والعمل على تطوير هذا البرنامج شكلا ومضمونا، وهو ما نعول أن يكون خطوة إضافية لرصيد هذا البرنامج الذي نفتخر به”. واستطرد المخيال: “كما تم استقطاب الشيخ فيصل الهاشمي، وهو يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة في أنحاء دول العالم، ويحظى باحترام وتقدير ومتابعة جيل الشباب، الذي يمثل رهانا حقيقيا نعمل جادين للتوجه اليهم ومخاطبتهم”.

وأردف: “كما سنعيد إنتاج حلقات جديدة من برنامج كلام دكاترة، الذي حصد الكثير من النجاح خلال موسمه الاول إبان جائحة كورونا، وبات احد البرامج الاكثر مشاهدة ومتابعة، وهو يعود بحلة متجددة ومع الفريق الطبي والاعلامي المتخصص ذاته”.

وتابع المخيال: “ومن جديدنا ايضا برنامج سقف واحد، تقديم عبير مبارك وايمان عابدين، وسيقدم على الهواء مباشرة في الثانية ظهر الجمعة، ويتناول الشأن الاسري، كما سنقدم برنامج مشروعي لدعم الشباب، وبرنامج روعة الخلق، وعددا آخر من البرامج المتجددة التي تراعي احتياجات المرحلة الجديدة”.

شاهد أيضاً

علي كاكولي: نجاح العمل مرهون بجودته لا بتوقيته

علي كاكولي: نجاح العمل مرهون بجودته لا بتوقيته

استطاع الفنان علي كاكولي أن يحقق معادلة النجاح في أعمال درامية تحمل الكثير من الجدل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *