القادسية.. في مرمى «كورونا»

تواصل معاناة الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، وذلك بعد خصم ثلاثة نقاط من رصيده بمسابقة دوري فيفا الممتاز ليبتعد الأصفر نسبياً عن المنافسة على لقب البطولة التي يتبقى على نهايتها جولتين، ومن ثم يصطدم مسؤولي الفريق وجماهيره بخبر زيادة عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد إلى خمس لاعبين بعد أن تم الإعلان الأسبوع الماضي عن إصابة الثنائي خالد الرشيدي وعدي الدباغ، بالإضافة إلى خمسة من أعضاء الجهاز الإداري والطبي للفريق 12 إصابة بفريق الكرة، بالإضافة إلى اثنين من عمال فريق الجودو بالنادي.

وطالب مسؤولي الأصفر بتأجيل مباراة الفريق المقررة الإثنين المقبل امام فريق نادي كاظمة ضمن الجولة قبل الاخيرة من منافسات البطولة وذلك تجنباً لمزيد من الاصابات المحتملة خاصة وانه من المقرر ان يجري لاعبي الفريق مسحة جديدة الاثنين المقبل بمركز الطب الرياضي بالخالدية.

ويحتل القادسية المركز الثاني بترتيب دوري STC برصيد 33 نقطة بعد خصم ثلاث نقاط من رصيده مقابل 37 نقطة لفريق نادي الكويت المنفرد بالصدارة ويأتي السالمية ثالثاً برصيد 32 نقطة.

فرانكو بالحجر

وفي سياق آخر وصل أمس الجهاز الفني للأصفر بقيادة الإسباني بابلو فرانكو إلى البلاد وذلك بعد أن تم الانتهاء من إجراءات استقدامهم من قبل إدارة النادي. ويخضع الطاقم الفني الإسباني لفحص كورونا بالإضافة إلى الحجر المنزلي لمدة أسبوعين.

..ومبادرة من كاظمة

من جانبهم بادر مسؤولي نادي كاظمة بإرسال كتاب رسمي لاتحاد الكرة يفيد بالتعاون مع مسؤولي الاتحاد ونادي القادسية من خلال الموافقة على المباراة المقررة مساء الإثنين.

شاهد أيضاً

الأزرق يواجه فلسطين

الأزرق يواجه فلسطين استعداداً للتصفيات الآسيوية

يواجه الأزرق ضيفه الفلسطيني في 5.45 مساء اليوم، على استاد جابر الأحمد، في المباراة الودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *