برشلونة يتوج بكأس جوان غامبر

0 1

قاد المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان فريقه برشلونة إلى إحراز كأس جوان غامبر بتسجيله هدف الفوز على إلتشي 1-صفر، أمس الأول، بملعب كامب نو.

وسجل غريزمان الهدف في الدقيقة الثانية اثر تمريرة عرضية من جوردي ألبا.

وهو الهدف الثاني لغريزمان في المباريات الثلاث الاعدادية لبرشلونة هذا الصيف بعد ركلة الجزاء التي سجلها في المباراة الاعدادية الاولى ضد خيمناستيكا (3-1) السبت الماضي.

ودفع المدرب الهولندي رونالد كومان بالرباعي غريزمان والواعد أنسو فاتي (17 عاما) والقائد الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي فيليبي كوتينيو أساسيين منذ البداية.

وخاض الوافد الجديد الدولي البوسني ميراليم بيانيتش أول نصف ساعة مع النادي الكتالوني منذ قدومه مطلع الشهر الحالي من يوفنتوس الايطالي، بعدما دخل مكان سيرجيو بوسكتس في الدقيقة 63.

وهو الفوز الثالث لبرشلونة في ثلاث مباريات اعدادية بعد خيمناستيكا وجيرونا (بنتيجة واحدة 3-1)، قبل أن يحرز لقب كأس مؤسسه جوان غامبر.

من جهة أخرى، أعلن نادي برشلونة، أمس، تعرض مهاجمه الدنماركي مارتن برايثوايت لإصابة في عضلات الفخذ اليسري، دون تحديد المدة المحتملة لتعافيه.

ولم يشارك برايثوايت (29 عاما) مساء أمس الأول في المباراة الأخيرة للبرشا أمام إلتشي في كأس جوان غامبر.

ويمكن أن يظل المهاجم الدولي، الذي تلقى عروضا من أندية بالدوري الإنكليزي الممتاز، في صفوف برشلونة حال تم التخلي عن الأوروغوائي لويس سواريز.

يشار إلى أن برايثوايت انضم إلى برشلونة قادما من ليغانيس في فبراير الماضي مقابل 18 مليون يورو بعقد يمتد حتى صيف 2024، بعد استغلال النادي الكتالوني لبند يسمح له بضم لاعب في حالة تأكد إصابة لاعبيه فترة طويلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.