«برقان» يكافئ عملاء البنك بأعلى قيمة استرداد نقدي عند استخدام «فيزا Signature» الائتمانية

0 2

يواصل بنك برقان بمكافأة عملائه بأفضل العروض الحصرية التي تتماشى مع نمط حياتهم اليومي.

فقد أعلن البنك مؤخرا عن أحدث عروضه لحاملي بطاقة فيزا Signature الائتمانية، حيث ستقدم البطاقة أعلى قيمة استرداد نقدي تبلغ 5% من قيمة المشتريات حتى 300 دينار شهريا. وهذا العرض سيكون متوافرا من تاريخ 20 الجاري حتى 20 ديسمبر المقبل.

هذا، وتوفر بطاقة فيزا Signature الائتمانية من بنك برقان العديد من المزايا خصوصا لمحبي التسوق والسفر، حيث تقدم جميع سبل الراحة للعملاء، بالإضافة إلى ذلك فهي تصدر مجانا في السنة الأولى، ومن ثم برسوم سنوية مخفضة بقيمة 75 دينارا.

كما يستفيد حاملوها من الخصومات الشهرية والتنزيلات الكبرى عند شرائهم من «بست اليوسفي» من خلال موقعهم الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول، كما تمنح البطاقة حامليها دخولا غير محدود إلى أكثر من 1000 قاعة انتظار في أكثر من 300 مطار حول العالم، تأمين سفر مجاني لحامل البطاقة وعائلته، الإقامة في فنادق فخمة، خدمات الكونسييرج العالمية، وعروضا وخصومات مميزة على العلامات التجارية الفاخرة وأماكن الترفيه والجولف.

وتأتي هذه البطاقة مع خدمة Tap & Pay التي تتيح للعملاء دفع ثمن مشترياتهم بلمسة واحدة على جهاز نقاط البيع المزودة بتقنية التواصل قريب المدى NFC، إضافة إلى خدمة 3D SECURE التي توفر حماية إضافية لبطاقة الائتمان عند التسوق عبر الإنترنت.

من جانبه، قال رئيس إدارة البطاقات في بنك برقان، ساكت جاجو: إن إطلاق أعلى عرض للاسترداد النقدي لحاملي بطاقة فيزا Signature الائتمانية من بنك برقان هو جزء من جهودنا المتواصلة لتلبية متطلبات عملائنا المميزين، حيث نسعى دائما لتوفير حلول مالية مبتكرة تناسب أسلوب حياتهم واحتياجاتهم.

فيمكن لحاملي هذه البطاقة الاستمتاع بمجموعة من امتيازات السفر والترفيه مع ضمان أعلى مستويات الأمان والمرونة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.