بعض التحديثات تعلن عنها منظومة خدمات «هواوي» للهواتف النقالة الشاملة

أعلنت هواوي خلال مؤتمر مطوري هواوي 2020 (معا) اليوم، عن بعض التحديثات في منظومة خدمات هواوي للهواتف النقالة الشاملة (HMS).

وخلال كلمته الافتتاحية بعنوان «معا، لنبتكر مع منظومة خدمات هواوي للهواتف النقالة الشاملة» سلط تشانغ بينغان، رئيس خدمات المستهلك السحابية في مجموعة هواوي لأعمال المستهلك الضوء على إنجازات عام 2020 وأهمها توفر 1.8 مليون مطور مسجل في المنظومة وهو ضعف معدل المشاركة في عام 2019.

وقال تشانغ: أصبحت منظومة هواوي للهواتف النقالة الشاملة HMS الآن ثالث أكبر منظومة في العالم، وحققت HMS core تحسنا هائلا بفضل الفرق العاملة في هواوي التي مكنتنا من تحقيق المستحيل في غضون عام واحد.

واعتبارا من سبتمبر 2020، تم دمج 96 ألف تطبيق عالمي في HMS Core. ومازال إطلاق تطبيقات HMS مستمرا على مستوى العالم، حيث تحتل تطبيقات المحتوى مثل HUAWEI Music وHUAWEI Video وHUAWEI Themes وHUAWEI Reader وHUAWEI GameCenter مركز الصدارة في العديد من البلدان والمناطق.

ويضم متجر التطبيقات AppGallery الآن 73 ألف تطبيـق محلــــي، مقارنـــــة بـ 6000 فقـط في العام الماضي، يستخدمها 700 مليـــون مستخدم حول العالم.

وتستمر إضافة التطبيقات والخدمات المحلية يوميا بما يتماشى مع استراتيجية AppGallery «للتطبيقات العالمية + المحلية» مما يوفر للعملاء تجربة شاملة لجميع السيناريوهات.

وتم توزيع التطبيقات في AppGallery أكبر ثالث متجر تطبيقات في العالم من يناير وحتى أغسطس 2020 بمعدل 261 مليار مرة.

شاهد أيضاً

بنك وربة

فائزي سحوبات «Bloom» الأسبوعية في بنك وربة

«وربة» يعلن الفائزين في سحب «الحصالة»   أعلن بنك وربة عن فائزي سحوبات «Bloom» الأسبوعية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *