بلدية: حملة النظافة الشاملة ستبدأ غداً وتستمر لمدة أسبوع

أعلنت بلدية الكويت اليوم السبت إطلاقها حملة نظافة شاملة في جميع المحافظات ابتداء من يوم غد الأحد تستمر مدة أسبوع بهدف رفع مستوى النظافة العامة.
وقالت البلدية في بيان صحافي إنها ستقوم بنتظيم جولات ميدانيه مكثفه تشمل مختلف أعمال النظافة مثل الكنس اليدوي ورفع المخلفات والقمامه وغسيل وتعقيم الحاويات ومراقبة أعمال التنظيف اليوميه في الأسواق والمناطق الاستثماريه والتجارية والحرفيه.
وأضافت أن الجولات تتضمن متابعة أشغال الطرق نحو رفع السيارات المهمله والسكراب والمعروضه للبيع من الساحات والميادين ومن أمام المدارس والأماكن المستغله لتخزين السيارات.
وذكرت أن الحملة ستتابع تطبيق اشتراطات السلامة للعقارات قيد الإنشاء من تسوير تلك المواقع والتأكد من وضع الأنقاض في أماكنها المخصصه.
وأوضحت البلدية أن الحملة ستستمر حتى السادس من سبتمبر المقبل وستطبق خطة العمل المتكاملة التي تم وضعها بمختلف المحافظات خلال الفترتين الصباحية والمسائية بالتزامن مع تنفيذ المرحله الرابعة من مراحل العودة التدريجية للحياة الطبيعية.
وأكدت أن الفرق الرقابية المختصه ستكثف من جولاتها الميدانية لرصد المواقع قيد الإنشاء كافة سواء كانت لأعمال بناء في السكن الخاص أو المباني الاستثمارية والصناعية أو أعمال العقود المبرمة بين وزارات الدولة المختلفة والمقاولين المعتمدين لمتابعة تطبيق لوائح وشروط وأنظمة السلامة ومخالفة المتعدين على أراضي الدولة.

شاهد أيضاً

وفاة المخرج مشعل الخلف

المخرج مشعل الخلف في ذمة الله

المخرج مشعل الخلف.. في ذمة الله توفي صباح اليوم الممثل والمخرج مشعل الخلف، بعد صراع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *