بلقطات نادرة من الطفولة، بوجبا يحتفل بعيد ميلاد أخيه الـ30..

0 1

حرص نجم كرة القدم الفرنسية بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد على الاحتفاء بمناسبة عيد ميلاد أخيه عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، حيث نشر فيديو يجمع أهم لقطاتهما معاً منذ الطفولة، ويتضمن لحظات سعادتهما حيث بدا خلاله مع اسرتهما بالإضافة إلى لقطات ظهرا فيهما وهما يرقصان على طريقتهما الخاصة، كما علق بوجبا على الفيديو بكتابة كلمات يتمني فيها العمر الطويل لأخيه بمناسبة عيد ميلاده الـ 30.

وكان أثار النجم الفرنسي بول بوجبا، فى وقت سابق حماس مشجعي مانشستر يونايتد لفترة وجيزة، من خلال تغريدة غامضة على حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث أعتقد أغلبهم انه وقع عقدًا جديدًا مع ناديه ليبقيه داخل النادي، لكن مشجعي الشياطين الحمر أصيبوا بخيبة أمل بعد أن كشف لاعب خط الوسط في وقت لاحق أن التغريدة “ليس لها علاقة بكرة القدم”.

كان مستقبل لاعب خط الوسط معلقًا في الهواء منذ 12 شهرًا وبدا أنه متأكد من مغادرة “أولد ترافورد” في وقت سابق من الموسم، مع الحديث عن الانتقال إلى ريال مدريد ويوفنتوس.

 

ونشر الفرنسي تغريدة غامضة يشير فيها إلى أن لديه إعلانًا كبيرًا ليصدره حيث كتب فيها “غدًا” دون الإشارة إلى الحدث المرتقب، لكن بوجبا كشف لاحقًا أن الحدث الجديد لا علاقة له بكرة القدم بعد أن رفع آمال الجماهير.

Leave A Reply

Your email address will not be published.