بنك بوبيان: السماح للموظفات الأمهات بالاستئذان مبكراً والعمل من المنزل

حرصاً منه على دعم موارده البشرية بصورة مستمرة، أعلن بنك بوبيان مجموعة من المزايا التي تتعلق بمواكبة بيئة العمل للمرحلة الحالية التي تمرُّ بها الكويت، بسبب تداعيات فيروس كورونا، حيث تقرر أن تُمنح الموظفات الأمهات ممن لديهن أبناء في مراحل الدراسة المختلفة من الحضانة حتى المرحلة المتوسطة، بعض المزايا التي تمكنهن من رعاية أبنائهن بصورة أفضل.

وقال المدير العام لمجموعة الموارد البشرية، عادل الحماد، إن إدارة البنك قررت السماح للموظفات من الأمهات العاملات في الفروع بالاستئذان لساعتَي عمل يومياً، إلى جانب السماح للموظفات الأمهات في مختلف إدارات البنك بالعمل من المنزل مدة 3 أيام أسبوعياً، حتى يتابعن دراسة أبنائهن بشكل جيد.

وأوضح الحماد أنه سيتم توفير أجهزة آيباد لجميع هؤلاء الموظفات، بدعم يتحمَّله البنك يصل إلى 50 في المئة من قيمة الجهاز، إلى جانب إمكانية سداد القيمة على مدار شهرين، انطلاقاً من الحرص على توفير أفضل العروض للموظفين.

وأضاف الحماد: «نتابع عن قرب جميع التطورات المتعلقة بفيروس كورونا، وحيث إن الدراسة عن بُعد أصبحت واقعاً يعيشه الجميع حالياً في الكويت، فإن الإدارة العليا، ومساهمة منها في تخفيف أعباء الموظفات من الأمهات، اتخذت هذا القرار المهم، والذي يصب في مصلحة الأسرة».

وأشار إلى أنه «من خلال متابعتنا وتواصلنا الدائم والمستمر منذ الأزمة مع جميع موظفينا، لاحظنا أن الهاجس الأكبر للكثير من الأمهات هو الصعوبات التي يواجهها الأبناء وأولياء الأمور في التعليم عن بُعد، لاسيما مَن هم في مرحلتي الابتدائي والمتوسط، والذين يحتاجون إلى متابعة من أولياء الأمور أثناء الدراسة».

وأكد الحماد أن إدارة «بوبيان» دائما ما تضع موظفيها في مقدمة أولوياتها، وتسعى دوماً إلى توفير البيئة الإيجابية لعملهم، وبما ينعكس في النهاية على مستوى العمل وخدمة العملاء ويحقق أهداف البنك.

واختتم الحماد تصريحه، بأن إدارة البنك وإدارة الموارد البشرية في «بوبيان» لن تدخرا أي جهد في اتخاذ الإجراءات التى من شأنها توفير بيئة عمل أفضل، لاسيما في ظل الظروف الحالية التي يمرُّ بها العالم والكويت بسبب وباء كورونا.

شاهد أيضاً

بنك وربة

فائزي سحوبات «Bloom» الأسبوعية في بنك وربة

«وربة» يعلن الفائزين في سحب «الحصالة»   أعلن بنك وربة عن فائزي سحوبات «Bloom» الأسبوعية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *