بوصول ألكسندر وماركو الجهاز الفني للطائرة يكتمل..

اكتمل عقد الجهاز الفني للفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة بعد وصول المدرب الصربي الكسندر سينيتش، ومواطنه اختصاصي العلاج الطبيعي ماركو جالا وتش أمس الأول قادمين من صربيا.

وكان البرتقالي حصل على استثناء بدخول الكسندر وماركو وقبلهما مدرب الفريق الاول لكرة اليد المصري مروان رجب للبلاد، ضمن قائمة المدربين والمحترفين الأجانب الذين حصلت الهيئة العامة للرياضة على استثناء من مجلس الوزراء بدخولهم.

وأكد مدير الفريق الأول بنادي كاظمة صادق القطان أن المدرب الكسندر ومواطنه ماركو دخلا بعد وصولهما مباشرة للحجر المنزلي مدة 14 يوما، على أن يباشرا مهام عملهما مع الفريق بعد ذلك.

وقال القطان إن “تدريبات الفريق تسير بشكل جيد تحت قيادة المدرب المساعد سعد يعقوب وذلك حسب الخطة الموضوعة من الجهاز الفني”، مضيفا أن “اللاعبين ملتزمون بصورة لافتة، مما يعكس مدى حرصهم على الاستفادة القصوى من برنامج الإعداد طمعا في الاستعداد بالمستوى المطلوب للدفاع عن حظوظ البرتقالي في المنافسة القادمة”.

يذكر أن برنامج إعداد فريق كاظمة بدأ منتصف يوليو الماضي بهدف تهيئة اللاعبين من جميع النواحي البدنية والفنية لاستكمال منافسات الموسم الحالي 2019-2020 المقرر أن يبدأ 5 أكتوبر المقبل.

شاهد أيضاً

زين الدين زيدان

إصابة المدرب زين الدين زيدان بفيروس كورونا

إصابة زيدان مدرب ريال مدريد بفيروس كورونا أعلن نادي ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *