“تشافي هيرنانديز” : اطلب ضم سيلفا الي السد

0 0

كشفت تقارير صحافية إيطالية، أن صانع ألعاب نادي مان سيتي الإنجليزي ديفيد سيلفا، تلقى عدة عروض احترافية قطرية عقب انتهاء عقده مع النادي الإنجليزي هذا الموسم.

وكاد سيلفا ينتقل إلى الكالتشيو عبر بوابة لاتسيو، ولكن تجددت مفاوضات مع نادي السد القطري الذي يقوده فنيا تشافي هيرنانديز الذي يرغب بشدة في ضم مواطنه إلى صفوف السد برفقة لاعب فياريال الإسباني السابق سانتي كازورلا.

ولم يكن العرض السداوي فقط بل ترغب أندية الدحيل والعربي والريان في التعاقد مع ديفيد سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الى ذلك، ضمن فريقا الدحيل والريان التأهل المباشر للنسخة القادمة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021 والمشاركة في مرحلة دوري المجموعات بعد أن ضمنا الصدارة والوصافة في بطولة الدوري القطري.

وتملك الأندية القطرية ثلاثة مقاعد مباشرة في البطولة القارية بالإضافة إلى مقعد رابع يخوض الملحق الآسيوي وبضمان فريقي الدحيل والريان التواجد في النسخة الجديدة يتبقى المقعد الثالث المباشر وهو مخصص للفريق الفائز بلقب بطولة كأس أمير قطر.

إلى ذلك، تقرر أن يتم عمل منصتين للتتويج بدرع دوري نجوم QNB هذا الموسم في ملعبي جاسم بن حمد بنادي السد والجنوب المونديالي وكذلك درعان للدوري لتتويج أي من فريقي الدحيل أو الريان عقب مباريات الجولة الأخيرة من الدوري القطري.

ويلعب الدحيل مع الأهلي في 7:30 مساء الجمعة على ستاد الجنوب وفي نفس التوقيت يلعب الريان مع الوكرة على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، ويتصدر الدحيل الدوري برصيد 49 نقطة وبفارق نقطة عن الريان الوصيف.

Leave A Reply

Your email address will not be published.