تطبيق «ريكيو» يحتل المركز الأول في الكويت

مع افتتاح المطاعم مجدداً، تصدّر تطبيق «ريكيو» لتنظيم طوابير المطاعم افتراضياً في الكويت والسعودية وبقية دول الخليج، قائمة التطبيقات، ليحتل المركز الأول في الكويت، بعدد حجوزات تجاوزت 50 ألف حجز من جميع المطاعم، وذلك بعد رفع الحظر وعودة الحياة إلى طبيعتها.

ويقول الشريك المؤسس لـ «ريكيو» فهد النسيم، إن «التطبيق يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط منذ عام 2017»، لافتاً إلى أن الحاجة إليه أصبحت ملحّة، لا سيما عند المطاعم المزدحمة، حيث يساعد على تطبيق الاشتراطات الصحية التي تحضّ على التباعد الاجتماعي وتجنّب الازدحام. وأضاف النسيم في تصريح لـ القبس أن فكرة التطبيق تساعد زبائن المطاعم على اختيار المطعم المفضل لهم، وعدد الكراسي، والمكان الذي يرغبون في الجلوس فيه، مع متابعة الدور بالطابور عن بُعد من خلال التطبيق، ومن ثم يتم إرسال رسالة تنبيه للزبون للسماح له بدخول المطعم من دون انتظار الطابور.

واختتم النسيم قائلاً: «نسعى إلى تطوير وإعادة تعريف نظام الطوابير والانتظار عبر تسهيل العملية على المستخدمين عن طريق التطبيق المتوافر للهواتف الذكية، وأيضاً بتوفير حزمة من الحلول التي ستحسن العمليات والمبيعات لعملائنا وشركائنا في النجاح شركات المطاعم، بالإضافة إلى الحلول التسويقية الذكية بالاستفادة من البيانات عبر التطبيق».

شاهد أيضاً

شركة تسلا

«تسلا» تقاضي موظفاً سابقاً لديها بتهمة سرقة 26 ألف ملف سري

«تسلا» تقاضي موظفاً سابقاً لديها بتهمة سرقة 26 ألف ملف سري أقامت شركة «تسلا»، دعوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *