علاج سرطان الأطفال
علاج سرطان الأطفال

حملة «الصفا الخيرية» تتبرع بـ 350 ألف دينار خلال ساعات لتجهيز وبناء مستشفى السرطان التخصصي

350 ألف دينار حصيلة حملة «الصفا الخيرية» خلال ساعات

كشفت جمعية الصفا الخيرية الإنسانية عن نجاح حملة «كن أملهم وأنقذ حياتهم» التي أطلقتها في ليلة 27 من شهر رمضان المبارك لهذا العام، لبناء وتجهيز مستشفى السرطان التخصصي لعلاج الأطفال في جمهورية قيرغيزيا، حيث تم تحقيق هدف الحملة، وجمع مبلغ 350 ألف دينار خلال 13 ساعة.

 

قال رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد عبدالرحمن الشايع، إن الحملة جرى إطلاقها الساعة 12 ظهر أول من امس، واستمرت حتى الواحدة صباح امس عبر الأون لاين، ولاقت إقبالاً مميزاً من أهل الخير، وقد اكتمل هدف الحملة خلال هذه الفترة الوجيزة.

 

وأضاف: بفضل هذا التكاتف في هذه الليلة المباركة، سيقام أكبر وأحدث مستشفى تخصصي لعلاج سرطان الأطفال، وهو الأول من نوعه في جمهورية قيرغيزيا؛ حيث سيستفيد منه أكثر من 6000 طفل مصاب بمرض السرطان، أنهك المرض أجسادهم الضعيفة، وحال الفقر وقلة ذات اليد دون علاجهم.

 

وقال الشايع: سعادتي لا تصفها الكلمات، فهذا الحلم أصبح حقيقة؛ ليقام هذا المستشفى ويخدم أطفال جمهورية قيرغيزيا وما حولها من الجمهوريات، الذين هم بأمسّ الحاجة إلى مثل هذا المستشفى، الذي يقدم أحدث الأساليب العلاجية وأكثرها فاعلية، مبينا أن هذا المشروع يمثل إضافة نوعية للمشروعات الخيرية الكويتية.

شاهد أيضاً

رصد 22 مخالفة كهربائية

رصد 22 مخالفة كهربائية في الشويخ الصناعية

أحمد الشمري : رصد 22 مخالفة كهربائية في الشويخ الصناعية   رصدت وزارة الكهرباء والماء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *