دانيال كريغ مفجوع بوفاة والده بعد معاناة مع السرطان

hفادت تقارير إعلامية بأن رجل الأعمال ​تيم​ كريغ، والد نجم هوليوود الإنكليزي ​دانيال كريغ​، توفي عن 77 عاماً، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان.

وتيم، الذي كان يقطن بالقرب من أوسويستري في شروبشاير، مع زوجته كيرستي، توفي في منزله، وكانت زوجته وأولاده دانيال وأخوه غير الشقيق هاري موجودين معه عندما توفي.

وكان والد دانيال، ويعمل مديرا لشركة توظيف، يشبه إلى حد كبير ابنه الشهير، وكان قد أشاد به سابقا باعتباره ممثلا رائعا جدا. وقال في إحدى المقابلات الصحافية إنه “لا يتحدث عني ولا أتحدث عنه، لكن بطبيعة الحال أنا فخور به جدا لأنه ممثل جيد”.

واعتبر الراحل داعما ومساندا لابنه في عالم التمثيل، حيث حضر مع كيرستي العرض الإقليمي الأول لفيلم دانيال الأول (Casino Royale) في تشيستر عام 2006، وبعدها بعامين ذهب أيضا إلى العرض الإقليمي الأول لفيلم Quantum of Solace.

وبينت التقارير أن دانيال قرر أن يصبح ممثلا، بينما كان والده يعمل كمالك لمطعم في فرودهام في تشيستر في السبعينيات من القرن الماضي. ووصف تيم علاقته بابنه بأنها مثل أفضل الأصدقاء، مشيرا الى أن دانيال كان إنسانا رائعا جدا، ولن يتغير بسبب الشهرة والثروة.

ومن التصريحات المثيرة للجدل لدانيال، أكد بطل سلسلة “جيمس بوند” أنه لن يترك أي أموال لأبنائه عند وفاته، حيث تقدر ثروته بـ125 مليون جنيه استرليني. وقال كريغ: “أعتقد أن الميراث مقيت جدا، فلسفتي هي التخلص منها أو التخلي عنها قبل أن أموت”.

وكشف أيضا أن “الجاسوس اللطيف لم يكن أبدا دور أحلامي، في الواقع رأيت نفسي أرتدي بدلة بطل خارق، ومع ذلك يقول الناس لي دائما لابد أنك حلمت بلعب دور جيمس بوند عندما كنت طفلا، لكنني كنت أرد بأنني لم أحلم بجيمس بوند، لكني حلمت بسوبرمان، أو سبايدر مان، وحتى رعاة البقر من الطراز القديم”.

وكان من المقرر أن يطرح فيلمه من سلسلة NO TIME TO DIE في 2 أبريل الماضي، لكن تم تأجيله حتى نوفمبر المقبل بسبب “كورونا”.

شاهد أيضاً

يصور جيسون ستاثام فيلمه الجديد في قطر

يصور جيسون ستاثام فيلمه الجديد في قطر

يصور الممثل العالمي، جيسون ستاثام، أحدث أعماله السينمائية في قطر، وهو من إخراج المنتج والمخرج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *