صدمة ..! من أجل بقاء ميسي .. رئيس برشلونة مستعد للاستقالة

أبدى رئيس برشلونة الحالي، جوسيب ماريا بارتوميو، استعداده للاستقالة في مقابل بقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في داخل صفوف «البارسا»، بحسب تلفزيون «تي في 3».

وأشار التقرير الصادر اليوم الخميس، 27 أغسطس 2020، إلى أن بارتوميو سيأخذ هذه الخطوة منفردًا وسيظل مجلس الإدارة في قيادة النادي لحين إجراء انتخابات.

كما أبرز التقرير أن العلاقة بين ميسي ورئيس النادي سيئة منذ فترة طويلة ودفعت الأرجنتيني لإرسال البوروفاكس يوم الثلاثاء إلى النادي لإخباره بنيته الرحيل.

المدير الرياضي لنادي برشلونة وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم رامون بلانيس، كان أعلن أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يبلغ إدارة النادي الكتالوني بـ«عدم الحضور إلى التدريبات»، مؤكدًا أن البحث جار «عن أفضل حل للنادي ولميسي» في قضية الانفصال بينهما.

وقال بلانيس الذي تولى المنصب خلفًا للفرنسي إريك أبيدال المقال الأسبوع الماضي، «ميسي لم يبلغنا بأنه لن يحضر للتدريب (اجتياز فحص فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» يوم الأحد قبل استئناف التدريبات يوم الإثنين)».

وأضاف خلال المؤتمر الافتراضي «لكن كل المحادثات ستبقى بين الطرفين (النادي واللاعب) ولن نتحدث بشأن ما يقال احترامًا، لأننا نضع كل جهودنا في هذا الحوار».

وتابع: «يجب أن يكون هناك احترام كبير لميسي ولتاريخه، لا نفكر في أي بند لفسخ عقده. علاقة ميسي وبرشلونة جلبت الكثير للطرفين (النادي واللاعب)، الكثير من الفرح للجماهير. وداخليا، نعمل على إقناع ميسي، لإيجاد أفضل حل لبرشلونة ولميسي».

واختتم قائلًا: «هذه ليست مشاجرة بين ميسي وبرشلونة، ولا يستحق أي منهما ذلك. نحن نعمل على بناء برشلونة بعقلية الفائز. لا يوجد انقسام داخل النادي على ليو (ميسي). كل من يعرف كرة القدم يريده أن يبقى هنا ليفوز مرة أخرى. إنه لاعب فائز».

يذكر أن تسربيات «فوتبول ليكس» أشارت إلى أن ميسي يتقاضى راتبًا يقدر بأكثر من 70 مليون يورو سنويًا. يضاف إليه مكافأة لتجديد عقده بقيمة 63.5 مليون يورو و70 مليون يورو «مكافأة ولاء» إذا لم يغادر النادي قبل نهاية عقده.

شاهد أيضاً

لقاء المنتخب الفلسطيني غدا فرصة للاستعداد للتصفيات المشتركة

مدرب «الأزرق»: لقاء المنتخب الفلسطيني غدا فرصة للاستعداد للتصفيات المشتركة

قال مدرب منتخب الكويت لكرة القدم الإسباني اندريس كاراسكو اليوم إن لقاء (الأزرق) مع نظيره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *