نادي القادسية
نادي القادسية

«طائرة الأصفر» تستعيد الذهب

«طائرة الأصفر» تستعيد الذهب

استعاد الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي القادسية لقب الدوري العام للعبة بعد غياب ٩ سنوات، وذلك بعدما نجح في تحقيق لقب المركز الأول بمنافسات المربع الذهبي لتحديد بطل الدوري للموسم الجاري، بعد فوزه بثلاثة أشواط لشوطين على كاظمة في المواجهة التي جمعتهما على صالة اتحاد الطائرة بمجمع الشيخ سعد العبدالله للصالات المغطاة.

ورفع «الأصفر» رصيده إلى ٢٩ نقطة في المركز الأول، فيما حلّ البرتقالي في المركز الثاني برصيد ٢٤ نقطة، وجاء الكويت ثالثاً برصيد ٢٢ نقطة، فيما حل العربي في المركز الرابع بـ٢١ نقطة بعد خسارته أمام «الأبيض» في ثاني لقاءات الجولة الأخيرة للمربع الذهبي.

وأقيمت مباريات «الذهبي» بنظام الدوري من دورين، على أن يتوّج باللقب الفريق الأكثر جمعاً للنقاط.

من جانبه، أشاد د. عبدالهادي الشبيب، رئيس مجلس إدارة اتحاد الطائرة، بالمستويات المميزة التي أظهرتها الفرق كافة، سواء على مستوى الدوري العام أو دوري الدوجة الأولى، مما يعكس مدى التطور الذي تشهده الكرة الطائرة المحلية في الفترة الحالية رغم الظروف العكسية في الفترة السابقة بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأشار الشبيب إلى أن الاتحاد سيواصل دعم اللعبة في الفترات المقبلة، سواء في كأس الاتحاد المقرر انطلاقها خلال الفترة المقبلة، أو في الموسم الجديد، لافتاً إلى أن الاتحاد يتطلع إلى عودة منافسات المراحل السنية بعد انقطاع لموسم كامل، وذلك للعمل على خلق أجيال جديدة من اللاعبين.

الدمخي: لقب غال

بدوره، أشاد وليد الدمخي، مدير لعبة الطائرة في نادي القادسية، بأداء ومستوى لاعبي الفريق خلال البطولة، مؤكداً أن اللقب جاء بعد جهود كبيرة من الجميع سواء الأجهزة الفنية أو الإدارية واللاعبين.

وأشاد الدمخي بدعم إدارة «الأصفر» للعبة في الفترة السابقة، مما نتج عنه التتويج باللقب الغالي الذي جاء بعد غياب لسنوات طويلة.

وتمنى الدمخي أن تتواصل الإنجازات خلال الفترة المقبلة على مستوى بطولة كأس الاتحاد، مشيراً إلى أن الجمع بين اللقبين يبقى أهم أهداف الفريق في الفترة الحالية.

شاهد أيضاً

قرعة متوازنة للكويت والسالمية في «آسيوية اليد»

قرعة متوازنة للكويت والسالمية في «آسيوية اليد» أوقعت قرعة البطولة الآسيوية الـ23 للأندية أبطال الدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *