عن بُعد ..”باسم مرمر” في الحجر المنزلي ويقود العربي

0 1

وصل مساء أمس الأول مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الجديد، اللبناني باسم مرمر قادما من تركيا التي كانت محطته الاخيرة لدخول الكويت.

ورافق مرمر في رحلته نائب مدير جهاز الكرة خالد عبدالقدوس حيث فضلت الادارة العرباوية مغادرته الى ترميل الاسبوع الماضي لتسهيل اجراءات دخول مرمر الى البلاد.

ودخل مرمر الى حجر منزلي مدة 14 يوما كاجراء احترازي بناء على توصيات السلطات الصحية للتأكد من عدم اصابته بفيروس كورونا المستجد، وبذلك سيقود الأخضر عن بُعد، تاركا مهامه ميدانيا لمساعده الكويتي احمد عثمان الذي يقود الفريق منذ يوليو الماضي ويقدم معه مستويات جيدة.

وعلى الجانب الآخر، سادت حالة من الرضا داخل العربي بعد التعادل الايجابي مع الكويت خصوصا أن الاخضر كان الطرف الأقرب للانتصار والأفضل في اوقات عديدة من المباراة. وأكد حارس العربي سليمان عبدالغفور ان اداء الاخضر في نسق تصاعدي منذ فترة طويلة، ويعيش حالة تجديد من خلال الاعتماد على اسماء صاعدة من فرق الشباب لعل ابرزهم بندر السلامة الذي كان نجم المباراة الاخيرة امام الكويت.

وقال عبدالغفور إن “المركز الخامس ليس طموحنا، ونسعى لمواصلة اللعب بنفس المستوى لتحسينه والعمل على ان تكون مباريات استكمال الدوري إعدادا قويا لنا لاستكمال منافستنا في بطولة كأس سمو الأمير”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.