فرص ربح يومية يمنحها «الوطني» لعملاءه

0 1

في إطار حرص بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائه عبر إطلاق الحملات الفريدة والاستثنائية طوال العام، أطلق «الوطني» حملة جديدة تبدأ من 17 سبتمبر الجاري وتستمر حتى 30 نوفمبر المقبل تمنح عملاءه فرصا مميزة لربح أجهزة Galaxy Note20 5G 256GB وسماعات Galaxy Buds Live وذلك عند استخدام خدمة الدفع Samsung Pay مع بطاقات Visa الوطني.

وسيحصل عملاء البنك على 3 فرص لدخول السحب مقابل كل دينار يتم إنفاقه وبحد أدنى 20 دينارا أسبوعيا، وذلك عند استخدام خدمة Samsung Pay مع أي من بطاقات Visa الوطني خارج أو داخل الكويت مع إمكانية دخول السحب وربح يوميا من بين 75 جهاز Galaxy Note20 5G 256GB وسماعات Galaxy Buds Live على أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين أسبوعيا.

وتوفر خدمة «Samsung Pay» لمستخدمي هواتف مجموعة Galaxy الذكية إمكانية اجراء عمليات الدفع بدون تلامس عبر نقاط البيع التي تدعم هذه الخدمة.

كما تتميز تقنية الدفع الجديدة بأعلى مستويات الأمان، حيث يحتاج المستخدمون إلى توثيق عملية الدفع عن طريق ميزة التعرف على بصمة الإصبع أو العين أو عن طريق إدخال رقم التعريف الشخصي الخاص بالخدمة.

وعن هذه الحملة الجديدة، قال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف: نفخر في بنك الكويت الوطني بإطلاق العديد من الحملات المميزة لعملائنا على مدار العام، وذلك بهدف مكافأتهم ومنحهم في الوقت ذاته تجربة مصرفية متكاملة تلبي كل توقعاتهم.

وأضاف أن خدمة Samsung Pay اللاتلامسية والتي أطلقها البنك مؤخرا تمكن العملاء من إتمام معاملاتهم بكل سرعة وسهولة، حيث سيتمكن العملاء من إتمام المدفوعات بعد تعريف البطاقة على هواتفهم النقالة وإجراء عمليات الدفع المختلفة عبر نقاط البيع التي تدعم هذه الخدمة.

من جانبه، قال أنكوش ديفاداسون، مدير عام شركة Visa في الكويت: مع انتشار الأجهزة المتصلة بالإنترنت في مختلف جوانب حياتنا، وارتفاع وتيرة استخدامها مع تفشي جائحة «كوفيد-19»، نرى توجه الكثير من المستهلكين نحو سداد المدفوعات عبر أجهزة الهواتف الذكية في المتاجر التقليدية وعبر الإنترنت.

وبما أن الكويت تحتضن شريحة سكانية كبيرة متمرسة باستخدام التقنيات الحديثة، خصوصا المستهلكون الذين يعتمدون بشكل أساسي على هواتفهم، نتوقع أن تحقق هذه الحملة استجابة واسعة لتعزز حضور «Samsung Pay» في أسواق الكويت.

Leave A Reply

Your email address will not be published.