فيروس كورونا يصيب ميراليم بيانيتش

أعلن نادي برشلونة الإسباني، السبت، إصابة لاعب وسطه الجديد البوسني ميراليم بيانيتش بفيروس كورونا المستجد، في حين أكد اللاعب أنه بخير.

وكتب النادي الكاتالوني، في بيان، أن بيانيتش (30 عاماً) المنتقل من يوفنتوس الإيطالي في نهاية يونيو الماضي “ثبتت إصابته، بعد أن عانى من بعض الانزعاج. اللاعب بصحة جيدة ومعزول في المنزل”.

وتابع: “لهذا السبب، لن يسافر اللاعب إلى برشلونة قبل 15 يوما للانضمام إلى الفريق”.

أما اللاعب فكتب في حسابه على موقع “إنستغرام”: “لحسن الحظ أنا بخير، ولا أعاني من عوارض. لكن إذا كان هناك شيء تعلمته فهو عدم التساهل في أي شيء، حتى الأمور التي نعتقدها اعتيادية”. وتابع: “الحياة التي نعيشها الآن تعلّمنا ذلك”.

وكان بيانيتش انتقل الى برشلونة مقابل 60 مليون يورو مع 5 ملايين من الحوافز، في صفقة شهدت انتقال لاعب الوسط البرازيلي أرتور في الاتجاه المعاكس لقاء 72 مليون يورو مع عشرة ملايين من الحوافز والمكافآت.

واشارت الصحف الإسبانية ان بيانيتش كان في اجازة في ايطاليا.

وهذه ثالث إصابة بكورونا في برشلونة، بعد المدافعَين الفرنسيين صامويل أومتيتي وجان-كلير توديبو.

بدأ بيانيتش مسيرته الاحترافية مع نادي متز الفرنسي في عام 2007 قبل الانتقال الى ليون. وخاض في فرنسا 115 مباراة سجل خلالها 16 هدفا، قبل الانتقال الى روما في عام 2011. وأمضى خمسة مواسم مع نادي العاصمة الإيطالية، خاض خلالها 200 مباراة شملت تسجيله 30 هدفاً وصنع 40 تمريرة حاسمة، قبل الانتقال الى يوفنتوس في 2016.

شاهد أيضاً

بطولة البحرين لسباقات السرعة

يحقق النادي الكويتي للسيارات يحقق نتائج متقدمة لسباقات السرعة ببطولة البحرين

نجح النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية أمس، في تحقيق نتائج متقدمة بالجولة الأولى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *