قريبا في أكتوبر ماريا كاري تطرح ألبوم The Rarities

0 0

ذكرت تقارير إعلامية أن النجمة العالمية الشهيرة ماريا كاري​ ​زفت لمحبيها ومتابعيها بشرى سارة بقرارها إطلاق ألبومها الغنائي الجديد تحت اسم “The Rarities”، الأمر الذي أفرح عشاقها حول العالم.

وأشارت النجمة، البالغة 50 عاماً، الى أن موعد طرح الألبوم سيكون 2 أكتوبر المقبل، وسيتضمن 32 أغنية، بينها أغنيات منفردة لم تطرح من قبل، مثل Save The Day، وستضم أغنيات ماريا الضاربة، ومنها Be My Baby وHero.

وتوجهت إلى متابعيها، في صفحتها على أحد مواقع التواصل، برسالة قالت فيها: “إنه للاحتفال بنا، وأشكركم على سنوات من الحب الصافي والدعم، أنا ممتنة جدا لكم. ألبوم THE RARITIES سيصدر في 2 أكتوبر”.

يشار إلى أن ماريا كاري بدأت مسيرتها الفنية عام 1989، واستطاعت بفضل موهبتها أن تكون واحدة من أهم وأشهر نجوم الغناء في العالم، وأصبحت ذات شعبية جارفة، ولديها عشاق من شتى أنحاء العالم، ومن أبرز الأغنيات التي قدمتها “all i want for christmas is you” و”we belong together” و”obsessed” و”one sweet day”، وغيرها.

ودائما ما كانت سهام النقد تتوجه إلى كاري لأنها تتصف بغرورها وفوقيتها بالتعامل مع زملائها وموظفيها، فخلال تصوير برنامجها الواقعي “Mariahs World” استطاع الجمهور رؤية حياتها عن قرب، وكيف أنها تجعل العاملين عندها يربطون لها أحذيتها، ولا تستطيع النوم بدون 20 جهازا لمنع وصول الرطوبة لها في غرفتها الشخصية، وإذا لم تنفذ أوامرها بحذافيرها لا يمكنها النوم، وبالتالي تعتذر عن أداء أي حفلة، مبررة ذلك بتعبها.

وحول مواجهة فيروس كورونا وما سببه عالميا، شاركت المغنية كاري​ المتابعين، عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل، مقطع فيديو طريفا، ظهرت فيه برفقة توأمها موروكو ومونرو (8 سنوات)، وهما يغسلان أيديهم بالماء والصابون للتوعية من أجل محاربة الفيروس، على أنغام أغنية راب، ويتفاعلون معها بشكل طريف.

وعلى صعيد نشاطها الفني الغنائي، أعلنت كاري، عبر حسابها، أنها ألغت حفلتها في هاواي، التي كان مقررا إقامتها مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو القرار الذي اتخذته مجموعة كبيرة من النجوم والفرق العالمية بإلغاء حفلاتهم الخارجية التي تحظى بحضور جماهيري كبير.

Leave A Reply

Your email address will not be published.