«كايكو الشايع والصقر» تحصل على جائزة من «إيشر»

0 0

خلال المؤتمر السنوي لموزعي «إيشر»، حصدت الشركة الكويتية لاستيراد السيارات «كايكو الشايع والصقر» الموزع الحصري لشاحنات وباصات «إيشر» في الكويت على جائزة «أفضل خدمة ما بعد البيع» لسنة 2019-2020 عن فئة أفضل موزع حصري في المنطقة وذلك لنتائج أعمالها في السوق الكويتي.

وأعربت «كايكو» في بيان لها، عن سعادتها بحصولها على هذه الجائزة، والتي تعتبر إنجازا جديدا يضاف إلى رصيد جوائزها، لاسيما أن القائمين عليها يعدون من الخبراء في هذا المجال ولهم خبرة كبيرة في إدارة وكالات السيارات.

وأكدت أن هذه الجائزة تظهر نموها المستمر واهتمامها المتواصل بتقديم أعلى المعايير العالمية، وتقديم خدمات استثنائية مبتكرة تلبي طموحات عملائها، وتظهر المساعي والجهود المبذولة التي تتبعها الإدارة لإضافة قيمة لمساهميها وأصحاب المصالح في جميع أنشطتها وأعمالها.

ورأت «كايكو» أن نيل هذه الجوائز عاما بعد عام، ما هو إلا نتيجة التزامها المستمر بالتميز من خلال خدمات ما بعد البيع وخلق استثمار ناجح لأصحاب الأعمال.

وذكر اشيش تندون، المدير العام لدى كايكو: هذه الجائزة هي نتاج عملنا خلال عام 2019 على تعزيز خدماتنا في كافة المجالات بالأخص التطور المشهود في خدمات ما بعد البيع وأيضا تطوير المنشآت والتي شهدت استحسانا غير مسبوق من عملائنا.

وأضاف محمد أبو العون، المدير التنفيذي الأول لقطاع الخدمة: نعتقد أن هذا النجاح تم تحقيقه من خلال جهود ومبادرات مستشاري الخدمة وفرق الصيانة وخدمات ما بعد البيع طوال العام، وتحقيق هذه الجائزة هو التعريف الأفضل لشعارنا بأن خدمة وإرضاء العميل هي في المقام الأول وغايتنا الرئيسية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.