كي جي إل: إستراتيجية شاملة للصمود بعد انتشار فيروس كورونا

قال رئيس مجلس إدارة شركة رابطة الكويت والخليج للنقل «كي جي إل» ماهر معرفي، إن الكويت شهدت بكل قطاعاتها حراكا وطنيا فارقا في ظل سعيها للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19، وفي ضوء عملها تابعت المجموعة تطورات هذا الوباء وكيفية مساعدة الدولة الذي اتخذ طابع السرعة والمرونة من قبل «كي جي ال» في التعاون مع الجهات الحكومية المعنية في الصفوف الأمامية، لتواكب المجموعة وبتفاعل مدى سد احتياجات المجتمع من دون مقابل مادي بشكل منقطع النظير في ظل الأزمة العالمية.

وكشف معرفي في تصريحاته بعد الانتهاء من اجتماع الجمعية العمومية العادية التي عقدت أمس الأول ان «كي جي ال» قدمت 24 مبادرة مجانية منذ أن دق ناقوس الخطر في تفشي وباء فيروس كورونا «كوفيد19» وإعلان الدولة حالة الطوارئ في 24 فبراير 2020، مسخرة المجموعة كل إمكاناتها ومعداتها وموظفيها تحت تصرف الدولة.

وبين معرفي أن «كي جي ال» تأثرت من هذه الجائحة كحال باقي القطاع الخاص، بعد أن تعطلت أعمالها 8 اشهر مما كبدها مصاريف ضخمة التزمت بها مع موظفيها دون ان تتلقى أي مدخول خلال تلك الفترة، متمنيا أن تشهد الشركة الفترة المقبلة حالة من التعافي.

وأضاف أن إدارة الشركة تبنت استراتيجية شاملة للصمود خلال فترة ازمة «كورونا» للاستجابة والتكيف مع التحولات والتطورات الاقتصادية المطردة وتعزيز موقعها الريادي عبر اقتناص الفرص خلال الفترة المقبلة.

ونوه معرفي إلى أن «كي جي ال» مزود رائد في مجال حلول والنقل والإمداد والخدمات اللوجستية المتكاملة بالإضافة إلى إدارة سلسلة التوريد بالشرق الأوسط وإدارة الموانئ والشحن والتفريغ على الصعيدين الإقليمي والدولي مستخدمة أف%

شاهد أيضاً

شركة غوغل

شركة «غوغل» توقف حساب مسؤولة فريق الذكاء الاصطناعي

«غوغل» توقف حساب مسؤولة فريق الذكاء الاصطناعي بالشركة قالت شركة «غوغل» إنها تحقق مع قائدة …