ليونيل ميسي يودع زميله فيدال بكلمات مؤثرة

ودع ليونيل ميسي قائد برشلونة زميله أرتورو فيدال بكلمات مؤثرة بعد انضمام الأخير إلى إنتر ميلان بعد عامين في النادي الكتالوني.

وأبلغ الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد للنادي الكتالوني فيدال بعدم الاعتماد عليه في الموسم المقبل ليقرر الرحيل إلى إنتر.

وأراد ميسي وداع صديقه ببعض الكلمات عبر حسابه على انستغرام قائلا ”: ”عرفتك فقط من مواجهة بعضنا البعض وكنت دائمًا تبدو لي كظاهرة، لكن لاحقًا كنت محظوظًا بما يكفي التعرف عليك شخصيًا وفاجأتني أكثر. لقد مر عامان معا تشاركنا أشياء كثيرة، وستفتقدك غرفة الملابس، أتمنى لك كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة في ناديك الجديد. سنلتقي مرة أخرى بالتأكيد“.

واستقر ميسي البالغ عمره 33 عاما على البقاء في برشلونة وعدم الرحيل حتى نهاية عقده العام المقبل وحينها سيقرر مصيره بنفسه بالرحيل مجانا أو تجديد عقده مع النادي.

ويرتبط ميسي بعلاقة صداقة قوية مع فيدال لا يضاهيها سوى علاقته بصديقه الأوروغواياني لويس سواريز الذي قد يرحل أيضا.

وسيوقع فيدال مع النادي الإيطالي لمدة موسمين وسيحصل برشلونة على مليون يورو مقابل انتقاله، بالإضافة إلى الحوافز.

ولا يزال لاعب نادي برشلونة موجودًا بالفعل في ميلانو ويقترب جدًا من إنهاء إجراءات انتقاله، حيث كانت عودته إلى الدوري الإيطالي سرًا مكشوفًا.

ووصل الدولي التشيلي إلى برشلونة قبل عامين من بايرن ميونخ وكان لديه عقد حتى عام 2021. ومع ذلك، تم التوصل إلى اتفاق مع إنتر مقابل مبلغ رمزي وسيحصل فيدال على حوالي ستة ملايين يورو صافي لكل من موسمي العقد.

شاهد أيضاً

كرة اليد بنادي الكويت

موعد البطولة الآسيوية لـ نادي الكويت أمام الوحدة السعودي

الكويت يبدأ مشواره في «آسيوية اليد» غداً   يفتتح الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *