مشاركة شركة بوبيان للتأمين التكافلي في اليوم العالمي للتنظيف

0 4

شارك موظفو شركة بوبيان للتأمين التكافلي (بوبيان تكافل) في أكبر حملة تنظيف بمناسبة اليوم العالمي للتنظيف، والتي تولت تنظيمها لأول مرة في الكويت مبادرة النوير التطوعية، وشارك فيها الآلاف من الموطنين والمقيمين.

وقالت مديرة التسويق في الشركة، دينا دياب، إن «عدداً كبيراً من موظفي الشركة شاركوا في هذه الحملة البيئية، التي تهدف إلى رفع درجة الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة»، مضيفة أن «المشاركة جاءت انطلاقاً من حرصنا على دعم المبادرات التي تهدف إلى الحفاظ على البيئة وتنمي الوعي بذلك».

وأشارت إلى أن إدارة الشركة، وانطلاقاً من عملها في مجال التأمين بمختلف أنواعه وأشكاله، تؤمن بضرورة الحفاظ على البيئة، وتضافر جميع الجهود الرسمية والشعبية من أجل تحقيق هذا الهدف.

وأوضحت دياب أن الفترة المقبلة سوف تشهد المزيد من الفعاليات والمبادرات التي تسعى من خلالها «بوبيان تكافل» إلى ترسيخ اسمها في السوق المحلي، ودعم مسؤوليته الاجتماعية، وحرصها على التفاعل مع مختلف القطاعات والشرائح المجتمعية.

وشكرت دياب منظمي الحملة، وعلى رأسهم الشيخة انتصار سالم العلي، مؤسسة مبادرة النوير التطوعية، كما تقدمت بالشكر لجميع الجهات الراعية والداعمة للمبادرة، وكل المتطوعين المشاركين فيها.

وكان الآلاف من المواطنين والمقيمين شاركوا السبت الماضي في الحملة، التي قامت بتنظيف جزء كبير من منطقة الخويسات بشقيها البري والبحري، حيث تم رفع مئات الأطنان من المخلفات والنفايات، بدعم من جميع أجهزة الدولة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.