مواصلة بيت التمويل الكويتي لخدمة «سيارتك في الخارج… موِّلها من بيتك»

0 1

يواصل بيت التمويل الكويتي (بيتك)، تقديم خدمة «سيارتك في الخارج… موِّلها من بيتك»، ضمن مساعيه الرامية إلى تلبية احتياجات شرائح متعددة لاقتناء السيارات التي تناسبهم، سواء كانت جديدة أو مستعملة، وتسلمها في 4 دول، هي: مصر والأردن والولايات المتحدة وتركيا، بالتعاون مع موردين معتمدين في الكويت، وبشروط ميسَّرة، ومزايا تمويلية مناسبة، وفق الضوابط الائتمانية.

وتساهم الخدمة في تسهيل اقتناء السيارات التي يرغب العملاء بشرائها، وتسلمها مباشرة في الدول المذكورة، فيما يتم سداد أقساطها من خلال «بيتك» في الكويت، ما يجعلها أحد الحلول التمويلية السهلة على العملاء، والتي تكون دائما من أولويات «بيتك».

وتناسب الخدمة مواطني الدول الأربع العاملين في الكويت، وكذلك رجال الأعمال والمستثمرين الكويتيين في هذه الدول، إضافة إلى الطلبة الكويتيين الدارسين فيها. ويأتي طرحها، بعد أن لمس «بيتك» احتياجا لدى فئات كثيرة لهذه الخدمة، التي تؤكد دوره في سوق تمويل المستهلك، بالتعاون مع شركائه ومورديه في السوق المحلي. وتشمل الخدمة السيارات الجديدة والمستعملة، وتتم بالتعاون مع موردين معتمدين في الولايات المتحدة ومصر والأردن وتركيا.

ومن المزايا التمويلية المقدَّمة على هذه الخدمة؛ تمويل حتى 15 ألف دينار، مع إمكانية تأجيل استحقاق القسط الأول خلال 6 أشهر، وفترة سداد حتى 5 سنوات مع نسب أرباح تنافسية، كما أن متطلبات إنجاز المعاملة لا تختلف عن إنجاز أي معاملة شراء سيارة من الكويت.

ويوفر العميل على نفسه، من خلال الاستفادة من مزايا الخدمة والتعامل مع «بيتك»، إجراءات الشراء والجمارك، وغيرها من إجراءات التسجيل والتسليم، فضلا عن أن «بيتك» لديه علاقات خاصة مع بعض الموردين تمكنه من الحصول على أسعار تنافسية وعروض خاصة. وتؤكد الخدمة الأهمية التي يوليها «بيتك» لخدمة عملائه ومواصلة طرح الخدمات والحلول المصرفية والتمويلية التي تلبي تطلعاتهم. وتتوافر الخدمة في المعارض التالية: معرض KFH Auto في الشويخ، معرض الري- طريق الدائري الرابع، معرض الضجيج- طريق الدائري السادس، معرض الأحمدي- طريق المعارض، امتداد دوار مصطفى كرم، فروع «بيتك» المصرفية، وعبر هاتف رقم 1800700.

Leave A Reply

Your email address will not be published.