ميسي يودع برشلونة

0 0

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة حزينة لجماهير برشلونة، بعد نتائج الإجتماع الذى عقد بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع المدير الفني الجديد للفريق الهولندى رونالد كومان، أمس الخميس، ووفقا لراديو كتالونيا الإسباني، فإن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أخبر مدربه رونالدو كومان، خلال الإجتماع برغبته في الرحيل عن صفوف برشلونة، قائلا:”لا أرى نفسي في البارسا بالموسم المقبل”.

أضاف التقرير الإسباني، أن إدارة النادى الكتالوني لا تريد خلق التوقعات من نتيجة إجتماع ميسي و كومان ويصرون أن النجم الأرجنتيني لديه عقد ويرغبون في استمراره.
جدير بالذكر أن، عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ينتهى مع برشلونة، في صيف عام 2021، ولديه شرط جزائي في عقده، بقيمة 700 مليون يورو.

وكانت صحيفة ” Esporte Interactivo” البرازيلية، قد أشارت في وقت سابق، إلى تقديم البرغوث الأرجنتيني، ليونيل ميسي، طلبا لإدارة برشلونة، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق، خلال الصيف الحالي، بعد الهزيمة التاريخية، التى تلقاها الفريق الكتالوني، على يد فريق بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 8 – 2، في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة الماضي، في العاصمة البرتغالية لشبونة.

أضافت الصحيفة البرازيلية، أن النجم الأرجنتيني غير راض تماما، عن طريقة تخطيط إدارة النادي للفريق، وهو الأمر الذى تسبب في خروج الفريق بدون أي ألقاب خلال الموسم الحالي، للمرة الأولى منذ موسم 2007 – 2008.

ولم يعرف ليونيل ميسي، غير فريق برشلونة، خلال مسيرته مع كرة القدم الأوروبية، وذلك منذ ظهوره الأول، خلال موسم 2004 – 2005.

Leave A Reply

Your email address will not be published.