نادي يوفنتوس الإيطالي يعلن عودة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا الى الفريق

0 0

علن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم مساء أمس الأول عودة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا إلى صفوف الفريق، بعقد إعارة من أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد 4 أعوام من رحيله عن يوفنتوس.

وأوضح يوفنتوس أن موراتا (27 عاما) وقع عقد الإعارة لمدة موسم واحد، مقابل دفع 10 ملايين يورو (11.7 مليون دولار) لأتلتيكو مدريد، ويمكن تمديد الإعارة لمدة موسم آخر بقيمة مماثلة، أو ضم اللاعب بعقد نهائي مقابل 45 مليونا.

وذكر يوفنتوس، في رسالته الترحيبية بموراتا، عبر موقع النادي على الإنترنت، “لا شيء أفضل لشخص من العودة لبيته. وهكذا هي عودة ألفارو موراتا إلى هنا: فهي عودة له إلى بيته”.

وكان موراتا قضى موسمين مع يوفنتوس، وتوج معه بلقبي الدوري والكأس في عامي 2015 و2016، وسجل للفريق 27 هدفا خلال 93 مباراة، تحت قيادة المدير الفني ماسيميليانو أليغري.

وقال موراتا، في تصريحات نشرها يوفنتوس عبر حسابه في “تويتر”، “العامان اللذان قضيتهما مع يوفنتوس كانا رائعين. كنت مجرد فتى عند الانضمام للنادي وأصبحت لاعب كرة قدم حقيقيا لدى مغادرتي”.

وبعد موسميه مع يوفنتوس، عاد موراتا إلى ريال مدريد، وتوج معه بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين، وكذلك بلقبين في الدوري الإسباني، وبعدها انتقل للعب في تشلسي الإنكليزي وأتلتيكو مدريد.

وشارك موراتا في 33 مباراة مع المنتخب الإسباني، سجل خلالها 17 هدفا، لكن لم يجر ضمه لقائمة المنتخب منذ نوفمبر الماضي.

وفي عامه الأول مع يوفنتوس، كان موراتا لعب إلى جانب أندريا بيرلو، المدير الفني الحالي ليوفنتوس، والذي قاد الفريق للفوز على سمبدوريا 3-صفر الأحد الماضي، في بداية مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي، الذي توج به يوفنتوس المواسم التسعة الماضية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.