وصول الأسباني تشافي توريس ليلتحق بالأخضر

وصل إلى البلاد، صباح أمس، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، الإسباني تشافي توريس، وذلك استعداداً لاستكمال ما تبقى من منافسات الموسم الكروي الحالي.

وكان في استقبال توريس لحظة وصوله المنسق الإعلامي للاخضر مشعل العبكل، وينتظر المدافع الإسباني نتائج المسحة الخاصة بفيروس كورونا للاطمئنان على سلامته، وفي حال كانت النتيجة سلبية فإنه سيخضع لحجر منزلي كإجراء احترازي.

وغادر توريس البلاد مطلع يوليو الماضي في رحلات الإجلاء، متجها الى بلاده، في ظل الأوضاع الصعبة التي عاشها العالم أجمع، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ومع تحسن الأوضاع المحلية وقرار استئناف النشاط المحلي عمل المدافع الإسباني على العودة للأخضر، بحسب البرتوكول المعمول به محلياً.

ويعتبر توريس حاليا واحداً من 6 محترفين في صفوف الأخضر بوجود السوري أحمد الصالح والليبي السنوسي الهادي والغاني عيسى يعقوبو والإيفواري سيدريك هنري، بالاضافة الى الغيني سيكو كيتا الذي وقع مع العربي عقدا ابتداء من الموسم الكروي المقبل، وعليه فإن الأخير سيأخذ مكان أحد المحترفين السابقين.

وعلمت “الجريدة” أن توريس هو المرشح للرحيل بنهاية الموسم الجاري، في ظل تعثر مفاوضات التجديد مع ممثلي العربي، بعد رفضه مساعي النادي لتقليل عقده الى اقل من نصف القيمة.

يذكر أن مدرب الأخضر الجديد اللبناني باسم مرمر وصل إلى البلاد الجمعة الماضي، برفقة نائب مدير الكرة خالد عبدالقدوس، وأثبتت الفحوصات إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

شاهد أيضاً

مباراة منتخب الكويت وفلسطين

خسر الأزرق أمام فلسطين في مباراة ودية ضمن الاستعداد للتصفيات الآسيوية

الأزرق يخسر ودياً أمام فلسطين ضمن الاستعداد للتصفيات الآسيوية خسر منتخب الكويت الأول لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *