يحافظ يد الكويت على صدارته ويواصل القادسية مطاردته

0 0

يحافظ يد الكويت على صدارته ويواصل القادسية مطاردته، عزز فريق الكويت لكرة اليد موقعه على قمة الدوري الممتاز، بفوزه على السالمية بنتيجة 24-21، في ختام الجولة الـ11، التي شهدت أيضا انتزاع القادسية فوزا صعبا من كاظمة بنتيجة 25-24، وأقيمت المباراتان على صالة الشيخ سعد العبدالله.

وبذلك رفع الكويت رصيده إلى 22 نقطة في المركز الأول، يليه القادسية بـ19 نقطة، وظل البرتقالي في المركز الرابع بـ11 نقطة، والسالمية خامسا بـ8 نقاط.

وجاءت المباراة الأولى سريعة وقوية وبأفضلية للكويت من البداية، بفضل الدفاع الصلب المقترن بالهجوم المعاكس، إضافة إلى تصويبات واختراقات عبدالله الغربللي وشقيقه محمد، لينهي الشوط الاول لمصلحته 16-10.

وفي الشوط الثاني استعاد السماوي جزءا من اتزانه بعد تألق حارسه حسن صفر في الذود عن مرماه، وتنفيذ الهجوم المعاكس، لكن تسرع لاعبيه في إنهاء الهجمات، وتألق لاعبي الكويت بداية من الحارس عبدالعزيز الظفيري، الذي خرج من اللقاء في الدقائق الأخيرة مصابا، بعد سقوطه على أرضية الصالة وهو يحاول إبعاد الكرة عن مرماه، وعبدالعزيز الشمري وصالح الموسوي، ولاعبي الخط الخلفي، أنهى اللقاء لمصلحة الأبيض.

فوز اليرموك والفحيحيل

 

وأسفرت نتيجة مباراتي دوري الدرجة الاولى، اللتين جرتا أمس الأول، في الجولة 11، عن فوز اليرموك على الجهراء 31-26، وتغلب الفحيحيل على الصليبيخات 22-21، ليحافظ اليرموك على الصدارة بـ19 نقطة، يليه الفحيحيل ثانيا بـ18 نقطة، والصليبيخات ثالثا بـ15 نقطة، والجهراء رابعا بـ14 نقطة.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.