7 مناطق عقارية واعدة في لندن

0 0

7 مناطق عقارية واعدة في لندن

عند الاقبال على شراء عقار، يعد الموقع أهم العوامل التي تؤخذ في الاعتبار، وهذا الأمر ينطبق عند شراء منزل في لندن. في ظاهر الأمر، يمكن أن تكون عملية البحث في العاصمة شاقة، خصوصا مع وجود العديد من المناطق المختلفة وعدد السكان المتزايد باستمرار، وحاليا هناك حوالي 9.3 ملايين نسمة، وبالتالي من الصعب معرفة من أين نبدأ. وفي هذا الصدد، قام موقع «بروبيرتي بريس» البريطاني بتجميع دليل كامل للمساعدة في العثور على أفضل الأماكن للشراء في لندن:
  • 1 – باركينغ ريفرسايد
أكبر تطور في شرق لندن. بحلول عام 2025، من المتوقع أن يكون هناك أكثر من 10 آلاف منزل جديد ومتجر ومطاعم ومرافق ترفيهية وسبع مدارس. ستكون هذه المنطقة قادرة على استيعاب 30 ألف شخص. هناك أيضا تحسينات على النقل البري في لندن، مما يعني أن الرحلات إلى وسط المدينة ستستغرق ما يزيد قليلا على 20 دقيقة.
  • 2 – وولويتش
تقع جنوب شرق لندن، على بعد خمسة أميال من كناري وارف. سيشمل تجديد وولويتش 5 آلاف منزل جديد ومطاعم، وفي عام 2021، سيتم إنشاء سكة حديد جديدة.
  • 3 – برينتفورد
نقطة ساخنة في غرب لندن تخضع لبناء آلاف المنازل الجديدة التي ستطل على الممرات المائية الثلاثة في المنطقة (نهر التايمز ونهر برنت وقناة غراند يونيون) إلى جانب المنازل الجديدة، ستكون هناك متاجر ومطاعم ومرافق ترفيهية جديدة.
  • 4 – غرينويتش بيننسولا
هو مشروع بقيمة 8.4 مليارات جنيه إسترليني لبناء 15 الف منزل جديد ومقهى ومطعم. توجد محطة قريبة (شمال غرينتش) تتيح لك استخدام خط «جوبيلي» والوصول إلى جسر لندن في غضون ثماني دقائق فقط.
  • 5 – الحور
تقع شمال كناري وارف، وتحصل هذه المنطقة من شرق لندن على ترقية كاملة للشقق والمتاجر والمكاتب والحدائق الجديدة. هناك شيء يناسب جميع الأعمار وهو أرخص بكثير من العيش في كناري وارف.
  • 6 – بايزووتر
تقع بغرب لندن وتحيط بـ هايد بارك، إذ يمكنك المشي إلى ويست اند أو القفز على خط «ديستريكت اند سيركل» من المحطة القريبة. بحلول عام 2021، ستكون قادرا على السير لمسافة قصيرة إلى محطة بادينغتون والحصول على خدمات مباشرة إلى كناري وارف أو المركز.
  • 7 – ميتشام
منطقة رائعة في جنوب لندن، خاصة للعائلات والمشترين لأول مرة. هذه المنطقة ميسورة التكلفة مع وجود روابط مواصلات رائعة. سيكون الأطفال سعداء حقّاً بمعرفة أن المدارس الابتدائية المحلية لديها تقارير جيدة، وأن المدارس الثانوية حصلت على تصنيف متميز من قبل الجهات المعنية. يمكنك استخدام أي القطارات، من ميتشام إيستفيلدز أو ميتشام جانكشن، والتي ستوصلك إلى فيكتوريا في غضون 20 دقيقة فقط.
  • غلاء العاصمة البريطانية!
شراء منزل، والعيش في وسط المدينة، لن يكونا رخيصين أبداً. في عام 2018، احتلت لندن المرتبة الـ13 من أصل 338 دولة؛ لكونها أغلى مكان للمعيشة، وهناك الكثير من العوامل التي عادة تسبّب ارتفاع هذه الأسعار. لندن هي العاصمة المالية للعالم؛ إذ تستحوذ على كل من المناطق الزمنية الشرقية والغربية، ما يتيح لها كسب رأس المال بشكل أسرع بكثير من البلدان الأخرى. كما تقدم المملكة المتحدة أيضاً تعليماً عالي الجودة في الاقتصاد والتمويل، ما يجعل الطلبة يقصدونها من جميع أنحاء العالم، للحصول على مكان في إحدى جامعات المملكة المتحدة. وبعد تعليمهم، يتم توظيف الكثيرين من الطلبة أيضا في مجالهم، ما يعني أن المملكة المتحدة هي موطن لبعض أفضل الاقتصاديين في العالم، وفي ما يلي أبرز المميزات:
1 – مكان جيد للعمل إذا كنت تعمل في مجال التمويل والاقتصاد والمهن الأخرى ذات الأجور العالية، فإن لندن هي المكان المناسب لك. ونتيجة لذلك، فإن الطلب على الإسكان فيها عالٍ، ما يجعل أسعار العقارات مرتفعة في لندن. وعلى الرغم من أن هذا يجعل شراء منزلك مكلفا، فإنه يعني أيضا أنك ستتمكن من بيع منزلك مقابل المزيد، الأمر الذي يجعله استثماراً جيداً.
2 – الجذب السياحي ينجذب الناس من جميع أنحاء العالم إلى لندن؛ وذلك بفضل تاريخها وثقافتها. توجد أماكن مثل ويست منستر آبي ومبنى البرلمان وبرج لندن في قائمة السياح من جميع أنحاء العالم. إذا توقف السياح عن زيارة لندن، فإن الأسعار ستنخفض. ومع ذلك، لا يبدو أن هذا الطلب سينخفض في أي وقت قريب، ما يعني أن الأسعار المرتفعة في لندن لن تتراجع أيضا.
3 – مكان رائع للشركات الصغيرة سواء كان هذا مقهى صغيراً أو متجرَ ملابس مستقلاً، حيث سيساعد وضعك في لندن على ازدهار عملك. نظراً إلى العدد الكبير من السياح الذين تجتذبهم لندن على مدار السنة، وبالتالي يمكن للشركات الصغيرة الاستمتاع بالكثير من العملاء. نتيجة لذلك، فإن الطلب على المساحات مرتفع، ما يعني أن مساحات المتاجر قادرة على تحصيل سعر أعلى من بقية البلاد.
  • هل العقارات في لندن استثمار جيد؟
إذا كنت تنوي إنفاق مبلغ كبير من المال لشراء عقار في لندن، فعليك التأكد من أنه يستحق الاستثمار. لا أحد يريد أن يدفع الكثير مقابل منزل، وعندما يتعلّق الأمر ببيعه، لا تحصل على أكثر مما اشتريته من أجله. والأسوأ من ذلك أنك لا تريد أن تحصل على أقل من سعر الشراء. لذا، هل شراء العقارات في لندن استثمار جيد، أم يجب أن تتطلع إلى وضع أموالك في مكان آخر؟
  • إيجابيات:
1 – أسعار مرتفعة تستمر أسعار العقارات في الارتفاع سواء كنت ترغب في العيش في لندن إلى الأبد أو لفترة أقصر، يكاد يكون من المؤكد أن السعر الذي تشتري منزلك به يرتفع. هذا يعني، عندما تأتي لبيع منزلك، فإنك ستحقق ربحا لا محالة.
2 – جاذبية عالمية تتمتع لندن بمجموعة واسعة من التاريخ والثقافة، وهو شيء لا يمكنك تغييره أبدا. هذا يعني أنه سيكون هناك دائما توجه عالمي إلى لندن. كيف يعني هذا، أن لندن استثمار جيد بالنسبة لك؟ حسنا، عندما يتعلق الأمر ببيع الممتلكات الخاصة بك، فلن تنقصك العروض أبدا، لذلك لا داعي للقلق بشأن وجود منزلك في السوق.
3 – روابط النقل قد تكون قلقا إذا كنت ستشتري عقارا في لندن، وهو ليس قريبا من المركز، فلن يكون استثمارا مفيدا. ومع ذلك، نظرا لنظام النقل الرائع في لندن، فلا داعي للقلق. سيظل هناك طلب كبير على المساكن خارج وسط لندن، خاصة أن مترو الأنفاق يمكن أن ينقلك إلى المركز في غضون دقائق.
  • سلبيات:
1- التحرك خارج العاصمة على الرغم من أن لندن تعد نقطة جذب كبيرة للتمويل والاقتصاد، فان الكثير من الشركات بدأت في التحرك خارج العاصمة. تجتذب المدن الشمالية يوما بعد يوم المزيد من الشركات، حيث ان تكاليف الممتلكات وتكلفة المعيشة للموظفين أقل. على سبيل المثال، نقل بنك HSBC مقره الرئيسي إلى برمنغهام، كما قام بنقل ألف من مكاتبه الرئيسية، في محاولة لخفض التكاليف. قد يؤدي نقل الشركات الكبرى إلى فقدان لندن جاذبيتها وبالتالي قد ينخفض الطلب على الإسكان.
2 – سهولة التنقل دعمت السكن خارج المدينة على الرغم من أن نظام النقل الرائع في لندن يمثل قوة للاستثمار، فانه يمكن أيضا اعتباره بمنزلة انهيار. نظرا لعدد القطارات التي تدخل وتخرج من المدينة، أصبح التنقل إلى لندن أسهل. نتيجة لذلك، يشتري الناس عقارات خارج لندن وينتقلون إلى العمل، مما يسمح لهم بالاستمتاع بتكاليف المعيشة المنخفضة أثناء العمل في العاصمة.
3 – جودة أفضل في أماكن أخرى على الرغم من ارتفاع أسعار المنازل في لندن، لا يُتوقع أن ترتفع بمعدل أسرع من المدن الأخرى. هذا يعني أنك قادر على الحصول على منزل بجودة أفضل بسعر أرخص خارج لندن، ولكن كن على ثقة أن السعر سيرتفع بحلول الوقت الذي يحين فيه البيع.
Leave A Reply

Your email address will not be published.