8 ملايين مشاهدة..«بالبنط العريض» لحسين الجسمي

0 0

تخطت أغنية “بالبنط العريض”، التي طرحها النجم حسين الجسمي منذ أقل من أسبوع، حاجز الـ8 ملايين مشاهدة على موقع “يوتيوب”، وكانت قد تصدرت التريند وقت طرحها مباشرة، وهي من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما.

وتقول كلمات الأغنية: “حبيبي بالبُنط العريض… غالي وأقرب م الوريد، حالتي تتشخص جُنون… بيقولولي أنا بيك مريض، أتاري كُل ما أحب فيك… بدمنك وبقيت مزاج، أتلحق بقي دي ف إيديك… ما انت في لُقاك العلاج، آه لقيت الطبطبة… وأقوى لو ما انتش بعيد، ضحكتك فيها كهربا… بابقى زي واحد جديد، حبيبي خدها ومني ليك… مشتريك آه مشتريك، فوق ما تتصور كمان… والوحيد ولا ليك شريك، لو أنا هوصفك اوصف ايه… عُقد فُل أبيض وفيه، قلب بيدلدق حنان… مِـلكي بقى وأنا أدري بيه، آه لقيت الطبطبة… وأقوى لو ما انتش بعيد، ضحكتك فيها كهربا… بابقى زي واحد جديد”.

ولا يعد هذا التعاون هو الأول بين الثنائي، حيث تعاون حسين الجسمي مع أيمن بهجت قمر في أغنية “أبوك وأمك”، التي طرحها الجسمي، في يوليو 2018، عبر قناته الرسمية على YouTube.

كما قدم أيمن بهجت قمر للجسمي أغنية “شرع السما”، التي قدمها شارة لمسلسل “أبوعمر المصري” بطولة أحمد عز، الذي عرض في شهر رمضان 2018.

وتعد الأغنية الأشهر هي “بشرة خير”، والتي قال عنها الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر إنه جرى إنتاجها بـ”المصادفة”، ولم يتوقع أحد النجاح الذي حققته.

Leave A Reply

Your email address will not be published.