«Ooredoo الكويت»: إطلاق خدمة «سطح المكتب الافتراضي» للشركات بالتعاون مع «Nutanix»

أعلنت Ooredoo الكويت عن إطلاق خدمة «سطح المكتب الافتراضي» للشركات في الكويت بالتعاون مع شركة Nutanix، الشركة الرائدة في مجال الحوسبة السحابية وتقديم برامج البنية التحتية الافتراضية لمختلف الشركات.

وقامت Ooredoo كمزود خدمة اتصالات، بدمج منصة البنية التحتية المعرفة بالبرمجيات من Nutanix جنبا إلى جنب مع حلول سطح المكتب الافتراضية المقدمة من Citrix في مركز البيانات الخاص بها بهدف توفير حل مدعوم بالكامل للمحاكاة الافتراضية لسطح المكتب للشركات صغيرة ومتوسطة الحجم وعملائها.

وفي حديثه عن إطلاق الحل الجديد، قال مدير إدارة تسويق الشركات لدى Ooredoo الكويت بلال آغا: شركتنا في طليعة الابتكار التكنولوجي ونحن فخورون بأن نكون أول مزود خدمة اتصالات في الكويت توفر خدمات البنية التحتية الافتراضية لسطح المكتب، استجابة وحرصا منا على تلبية احتياجات عملائنا من رجال الأعمال.

شراكتنا مع كل من Nutanix التي تقدم حلولا مبتكرة مصممة خصيصا لبيئات المحاكاة الافتراضية والسحابية، وCitrix المتخصصة في البيئات الافتراضية الحاسوبية وبرمجيات الولوج عن بعد للوصول للتطبيقات على الشبكات والانترنت، هي أمر مهم يضيف لشركة Ooredoo كونها شركة رائدة في تقديم خدمات رقمية مبتكرة في الكويت.

وقال آرون وايت، مدير المبيعات الإقليمي للشرق الأوسط في Nutanix: لقد جعل «كوفيد ـ 19» العمل من المنزل ضرورة طوال فترة الجائحة، ومن المرجح أن يستمر اتجاه العمل عن بعد ويكتسب زخما حتى من بعد انتهاء هذا الوباء، حيث تواجه معظم الشركات في الكويت تحديات صعبة تتمثل في اعداد موظفيها للعمل عن بعد بكفاءة عالية، مع الحفاظ على إمكانية وصولهم إلى نفس الأدوات والتطبيقات والبيانات التي يحتاجونها ليكونوا منتجين، علما أن العديد من هذه الشركات ليست مجهزة بالكامل بالحلول التكنولوجية المبتكرة والمطلوبة لجعل ذلك حقيقة واقعة.

شاهد أيضاً

بنك وربة

فائزي سحوبات «Bloom» الأسبوعية في بنك وربة

«وربة» يعلن الفائزين في سحب «الحصالة»   أعلن بنك وربة عن فائزي سحوبات «Bloom» الأسبوعية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *